وكيل اقتصادية البرلمان: منافذ الزراعة والتموين لبيع اللحوم محاولة لضبط الأسواق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد الدكتور محمد على عبد الحميد، وكيل لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، أن إقدام وزارتى التموين والتجارة الداخلية والزراعة على نشر منافذ لبيع اللحوم بأسعار مخفضة بفارق 15%، عن أسعار اللحوم بالخارج، تعتبر إحدى آليات الحكومة لضبط الأسعار بالأسواق المصرية خاصة مع اقتراب عيد الأضحى.

 

 

 

وأوضح عبد الحميد، فى تصريح له، أن هذه الآلية تأتى حرصا من الحكومة على المواطنين ومحدودى الدخل وحمايتهم من جشع بعض التجار الذين يستغلون الإقبال الكثيف من جانب المواطنين على شراء اللحوم فى عيد الأضحى ويرفعون أسعارها بشكل جنونى يفوق مقدرة الكثير من المواطنين.

 

 

 

وأضا، وكيل لجنة الشئون الاقتصادية بالبرلمان، أن طرح الحكومة للحوم بأسعار مُخفضة يجبر التجار على خفض أسعارهم لتحقيق تنافسية، وهو ما يصب فى النهاية فى مصلحة المواطن ويساهم فى ضبط الأسواق وخفض الأسعار.

هذا المقال "وكيل اقتصادية البرلمان: منافذ الزراعة والتموين لبيع اللحوم محاولة لضبط الأسواق" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق