وزير خارجية موريشيوس يطالب بضرورة تعزيز العلاقات مع مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 ألقت السفيرة المصرية كلمة خلال المناسبة تناولت فيها إنجازات ثورة يوليو، كما أبرزت أهم التطورات التي شهدتها مصر على كافة الأصعدة خلال الفترة الماضية خاصة المشروعات القومية الكبرى والاصلاحات التى تطبقها الحكومة لدفع التنمية وتحسين معيشة المواطنين، بالإضافة إلى جهود مصر في مكافحة ظاهرة الإرهاب.

كما دعت سعد، إلى البناء على نتائج الزيارات الأخيرة المتبادلة بين مصر وموريشيوس مشددة على أهمية عقد اللجنة المشتركة وتنظيم منتدى الأعمال المشترك على هامش اللجنة.

على جانب آخر، أعرب وزير الخارجية الموريشى على هامش الحفل عن أهمية الاستمرار فى تعزيز العلاقات بين مصر وموريشيوس، مشيراً فى هذا الصدد إلى ضرورة عقد اللجنة المشتركة فى أٌقرب فرصة ممكنة.

وأعرب أيضا عن تطلعه إلى الزيارة المرتقبة لوفد مجلس التنمية الاقتصادية الموريشى إلى مصر، مؤكدًا على أهميتها فى التمهيد لعقد اللجنة المشتركة.

هذا المقال "وزير خارجية موريشيوس يطالب بضرورة تعزيز العلاقات مع مصر" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (مبتدا) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مبتدا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق