البابا تواضروس الثاني يهنئ وزير الداخلية بتخريج دفعة جديدة من كلية الشرطة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قدم قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية التهنئة للواء محمود توفيق وزير الداخلية وجهاز الشرطة المصرية بمناسبة تخريج دفعة جديدة من كلية الشرطة اليوم بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي وكبار رجال الدولة المصرية وأسر الخريجين.

وقال القس بولس حليم المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية: إن قداسة البابا تواضروس الثاني شارك اليوم في حفل تخريج الدفعة الجديد من كلية الشرطة وكلية الضباط المتخصصين، لافتا إلى أن قداسة البابا تواضروس يتقدم بالتهنئة لجميع الخريجين المتميزين.

كان قداسة البابا تواضروس الثاني قد القى عظته الأسبوعية مساء الأربعاء الماضى وقدم التهنئة لجميع الطلاب الناجحين في الثانوية العامة والثانوية الفنية، متمنيا لهم التوفيق في كل أمور حياتهم.

واستقبل البابا تواضروس الثاني أمس بالمقر البابوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية نيافة الأنبا متاؤس أسقف ورئيس دير السيدة العذراء بجبل أخميم، برفقة نيافة الأنبا مرقوريوس أسقف جرجا والمشرف السابق على الدير ذاته.

هذا المقال "البابا تواضروس الثاني يهنئ وزير الداخلية بتخريج دفعة جديدة من كلية الشرطة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق