خليجيون في حب مصر تهنئ الرئيس والشعب المصري بنجاح بطولة الأمم الأفريقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هنأت جمعية خليجيون في حب مصر برئاسة الدكتور يوسف العميري، الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة والشعب المصري بمناسبة نجاح تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية، والشعب الجزائري الشقيق على فوزه بالبطولة.

وأشاد " العميري " في تصريحات له اليوم بدور الحكومة المصرية والإعلام المصري وجماهير الشعب المصري في استضافة هذه النسخة المتميزة من البطولة بمستوى رفيع من التنظيم وفي أجواء احتفالية عكست ما تعيشه مصر من استقرار وأمن وأمان وتقدم تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدا أن هذا النجاح المصري يمثل مصدر فخر لكل العرب والأفارقة.

ونوه العميري بدور القوات المسلحة والشرطة في تأمين المباريات والفرق المشاركة والجماهير، وكذا دور وزارة الشباب والرياضة في الاستعدادات والترتيبات في الملاعب وكافة المرافق التي خصصت لانجاح هذه البطولة وخروجها بالصورة المشرفة التي تليق بمكانة مصر وعراقة تاريخها الرياضي وريادتها.

هذا المقال "خليجيون في حب مصر تهنئ الرئيس والشعب المصري بنجاح بطولة الأمم الأفريقية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق