’’المصري مايعرفش يعني إيه فشل‘‘.. هاشتاج ’’شكرا محمد فضل‘‘ يجتاح السوشيال ميديا بعد نجاح أمم إفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كتب: ضياء السقا

احتفت الجماهير المصرية، بمحمد فضل، مدير اللجنة المنظمة لأمم إفريقيا 2019، بعد النجاح المبهر الذي حققته البطولة من الناحية التنظيمية، وخروجها بشكل مشرف أمام العالم.

ويعتبر فضل، نجم الأهلي السابق، هو الجندي المجهول وراء تنظيم حفلي الافتتاح والختام للبطولة، والذي نال إعجاب العالم، وأشادت به الصحف العالية والمحلية.

واختتمت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم حفل ختام البطولة بالغناء بكلمات عن مصر، جاء من بينها "المصري مايعرفش يعني إيه فشل".

وأشادت الجماهير على مواقع التواصل بدور فضل، ووجهت له الشكر بعد نجاح البطولة، عبر هاشتاج "#شكرا_محمد_فضل".

وتولى فضل، منصب مدير اللجنة المنظمة للبطولة، التي نظمتها مصر، في الفترة من 21 يونيو، حتى 19 يوليو.

ونجح فضل في 5 شهور فقط في التجهيز والإعداد الجيد لاستضافة البطولة، مما دفع الجماهير المصرية للإشادة بدوره وإعطائه حقه، كما أطلقوا عليه لقب "الجندي المجهول".

ويتمتع فضل بخبرة في العمل الإداري، ويجيد الإنجليزية والفرنسية بطلاقة، وأجرى معايشة مع أليكسي سوركين المدير التنفيذي لكأس العالم 2018، كما حضر دورات تدريبية في إسبانيا خلال فترة قيادته ملف الصفقات داخل القلعة الحمراء، عندما كان مديرا للتعاقدات بالقلعة الحمراء.

وفيما يلي جانب من التغريدات على تويتر:

هذا المقال "’’المصري مايعرفش يعني إيه فشل‘‘.. هاشتاج ’’شكرا محمد فضل‘‘ يجتاح السوشيال ميديا بعد نجاح أمم إفريقيا" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الموجز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الموجز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق