لأول مرة.. الإسكندرية تستضيف مهرجان «العنب» للترويج للسياحة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وصرح المهندس ياسر سيف، أن المهرجان سيقام فى فندق هيلتون كينجز رانش، ويتضمن مسابقة عامة يتم خلالها اختيار ملكة جمال العنب، من بين مجموعة من المتسابقات، كما يتضمن المهرجان أيضًا عدة فقرات موسيقية واستعراضية وغنائية.

المهندس ياسر سيف

وقال المهندس عبدالفتاح رجب، إن هذا المهرجان يأتى فى إطار الجهود التى تقوم بها مؤسسات المجتمع المدنى للترويج للسياحة المصرية من خلال خلق وابتكار مناسبات احتفالية تتضمن فعاليات متنوعة لجذب السائحين، لا سيما وأن مسابقة "ملكة جمال العنب" تستهدف فى المقام الأول الترويج للعديد من المعالم السياحية والآثرية بالإسكندرية حيث سيتم تنفيذ برنامج ترفيهى مصاحب للمهرجان يشمل زيارة العديد من المناطق السياحية والآثرية.عبدالفتاح رجب

المهندس عبدالفتاح رجب

الجدير بالذكر أن لجنة تحكيم المسابقة تضم نخبة من الأكاديميين والخبراء فى مجالات السياحة والإعلام والشخصيات العامة والمتخصصين فى هذا النوع من الأنشطة العامة.

هذا المقال "لأول مرة.. الإسكندرية تستضيف مهرجان «العنب» للترويج للسياحة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (مبتدا) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مبتدا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق