المشكلات الأسرية وطرق علاجها.. ندوة لأمانة المرأة بـ مستقبل وطن بورسعيد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أقامت أمانة المرأة بقسم المناخ بحزب مستقبل وطن بمركز شباب الاستاد ببورسعيد، ندوة حول المشكلات الاسرية وطرق علاجها ،وذلك بحضور لفيف من السيدات وربات المنزل والفتيات المهتمات بالأمر،أعضاء هيئة قسم المناخ، أعضاء هيئة مكتب المحافظة حزب مستقبل وطن ، والدكتور منصور بكرى رىيس حى المناخ، هانى مزروع أمين قسم المناخ بحزب مستقبل وطن، وعادل اللمعى أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة بورسعيد.

حضرت الندوة الاعلامية دعاء فاروق والتي تحدثت عن المشكلات الأسرية وطرق علاجها وتحدثت باستفاضة عن أسباب المشاكل الأسرية وما يترتب عليها من علاقات مضطربة بين أفراد الأسرة والتي بدورها تؤدي الى حدوث توترات وشجار واختلاف بين أفراد الأسرة، وقدمت بعض الحلول المطروحة لبعض المشكلات.

كما عرضت " دعاء" خلال الندوة نماذج حياتية من الابناء وبيان ما آلت اليه شخصياتهم إثر تربية الوالدين في المنزل ،كما تضمنت الندوة فقرة مطولة من الاسئلة والاجابات والنقاش ، جاء ذلك وسط تفاعل كبير بين الحضور وكان التفاعل إيجابي فيه ردود طيبة وبناءة لحل مشاكل المجتمع.

وأثنت دعاء فاروق على : الدور الذي يقوم به حزب مستقبل وطن، وجهوده في إنجاح البرامج الاجتماعية الهادفة، وأكدت ": إن هذا اللقاء يعتبر إحدى الثمرات لحزب مستقبل وطن على المستوى الاجتماعي.

وقالت نشوى الزيات أمين المرأة بقسم المناخ: ان الهدف من الندوة تقوية الروابط الاسرية وآلية الحفاظ عليها لمواجهة التحديات التي تعصف بالأسرة في ظل الغزو التكنولوجي. 

وأوضح هانى مزروع أمين قسم المناخ: أن الهدف العام للندوة الإرشاد الأسرى ومساعدة أفراد الأسرة على النمو السليم من خلال تنمية علاقات إيجابية بينهم من أجل تحقيق السعادة للأسرة والمجتمع.

واشار عادل اللمعى أمين عام حزب مستقبل وطن ببورسعيد ان الحزب يسعى دائما الى ترسيخ الوعي بالمتغيرات المجتمعية والثقافات المكتسبة من الميديا بمختلف أنواعها واشاعة الثقافة الأصيلة والمعرفة العلمية لبناء مجتمع واع.

وفى نهاية الندوة كرم حزب مستقبل وطن ببورسعيد كلا من الدكتور منصور بكرى رئيس حى المناخ تقديرًا لمجهوداته ، الاعلاميه دعاء فاروق لحضورها المميز وتقديم درع مستقبل وطن لهم كهدية تذكارية.

هذا المقال "المشكلات الأسرية وطرق علاجها.. ندوة لأمانة المرأة بـ مستقبل وطن بورسعيد" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق