برلماني يكشف أهمية إدخال التكنولوجيا في التعليم الفني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أيد محمد الكومي عضو لجنة التعليم والبحث العلمي،بمجلس النواب، تطبيق نظام الاختبارات الالكترونية بالجامعات.

أضاف "الكومي" في تصريحات لـ"صدي البلد"، أن تطبيق نظام الاختبارات الإلكترونية من ضمن الأهداف في نظام التعليم الفني حيث يمثل أهمية كبيرة في تطوير الدول وخير دليل على ذلك ما توصلت اليه دولة الصين وألمانيا واليابان من نهضة كبيرة في جميع المجالات.

وأشار عضو لجنة التعليم والبحث العلمي إلى أن إلحاق التكنولوجيا بالتعليم الفني في مصر يخلق نقلة نوعية في مسار التعليم بالكامل من خلال اكساب طلاب التعليم الفني المهارات اللازمة على المستويين العلمي والعملي لمواكبة متطلبات سوق العمل محليا ودوليًا.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد وجه بالاستعداد المتكامل للعام الدراسي الجديد، وإدماج المتغيرات الحديثة التي تميز العصر الحالي بالمنظومة التعليمية وفي المناهج الجامعية، في إطار جهود الدولة لتطوير منظومة التعليم العالي، والارتقاء بالمستوي الأكاديمي للجامعات والمعاهد البحثية المصرية.

جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

هذا المقال "برلماني يكشف أهمية إدخال التكنولوجيا في التعليم الفني" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق