تعرف على استعدادات "تعليم الجيزة" لامتحانات الدور الثاني لـ"الشهادة الإعدادية"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد خالد حجازي مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، أنه تم الانتهاء من الاستعدادات الكاملة لانطلاق امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2018/ 2019.

وأضاف "حجازي" أنه تم تجهيز اللجان لاستقبال الطلاب، حيث يبلغ عدد طلاب الدور الثانى للشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة 29570 طالبا وطالبة مقسمين على عدد 172 لجنة.

وأشار "مدير مديرية التعليم بالجيزة" إلى أنه تم التنبيه على مديري المدارس بالإعلان عن جدول الامتحان ووضعه في مكان ظاهر بالمدرسة وإعلام الطلاب به، إضافة إلى قيام مديري المدارس بإعداد كشوف بأسماء الطلاب الذين يستوجب عليهم أداء اختبارات الدور والمقرر عقدها بداية من 13 يوليو 2019، وإبلاغ الطلاب بالمواد الملزمين بدخولها.

استعدادات «تعليم الجيزة» لامتحانات الدور الثاني لأولى ثانوي

ويؤدى يوم السبت الموافق 13 يوليو 2019 طلاب الشهادة الإعدادية الدور الثانى في تمام الساعة التاسعة صباحًا مادتى اللغة العربية والخط.

ويوم الأحد 14 يوليو 2019 مادتى اللغة الأجنبية والتربية الدينية، ويوم الإثنين 15 يوليو 2019 مادتى العلوم والكمبيوتر.

ويوم الثلاثاء 16 يوليو 2019 مادتى الجبر والإحصاء والتربية الفنية، ويوم الأربعاء 17 يوليو 2019 مادة الهندسة.

ويوم الخميس 18 يوليو 2019 مادة الدراسات الاجتماعية، واختبار التربية الرياضية الخاص بطلبة مدرسة السعيدية فقط.

هذا المقال "تعرف على استعدادات "تعليم الجيزة" لامتحانات الدور الثاني لـ"الشهادة الإعدادية"" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق