المحمدي يكشف سر تألق أوغندا أمام مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحرير:سعد الدين محمود ٣٠ يونيو ٢٠١٩ - ١١:٢٨ م

أحمد المحمدي

أحمد المحمدي

أكد أحمد المحمدي، قائد المنتخب الوطني، أن الفريق حقق فوزًا غاليًا في مباراة صعبة، أمام منتخب أوغندا الذي يعتبر من أقوى فرق المجموعة الأولى، مشيرًا إلى أن المنافس قدم مباراة قوية، ووضح عليهم أنهم يحفظون طريقة منتخب مصر بسبب المواجهات الكثيرة التي جمعت المنتخبين في السنوات الأخيرة. وأضاف المحمدي، خلال تصريحاته عقب المباراة لقناة beIN sports: «دافعنا بشكل جيد في ظل تألق محمد الشناوي الذي يقدم بطولة قوية، وأود التأكيد على أن الفوز أهم من الأداء في مثل هذه البطولات، التي تشهد تدرجا في المستوى في المراحل النهائية».

وتابع: «لم يعد هناك منتخب سهل في قارة إفريقيا؛ لأن جميع الفرق أصبح لديها مميزات ودوافع تجعلها تظهر بشكل أقوى عكس ما كان يحدث في الماضي». وواصل: «صنعنا أكثر من فرصة تهديفية في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني أيضًا، والأهم الآن هو التركيز والتحضير الجيد لمنافسنا في مباراة دور الـ16», وحقق

وتابع: «لم يعد هناك منتخب سهل في قارة إفريقيا؛ لأن جميع الفرق أصبح لديها مميزات ودوافع تجعلها تظهر بشكل أقوى عكس ما كان يحدث في الماضي».

وواصل: «صنعنا أكثر من فرصة تهديفية في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني أيضًا، والأهم الآن هو التركيز والتحضير الجيد لمنافسنا في مباراة دور الـ16»,

وحقق المنتخب الوطني فوزًا غاليًا على نظيره الأوغندي بهدفين دون رد أحرزهما محمد صلاح في الدقيقة 36 وأحمد المحمدي في الدقيقة 45، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

بهذا الفوز يحصد الفراعنة 3 نقاط غالية وضعتهم على قمة المجموعة الأولى بالبطولة برصيد 9 نقاط، بينما تجمد رصيد أوغندا عند 4 نقاط في المركز الثاني.

هذا المقال "المحمدي يكشف سر تألق أوغندا أمام مصر" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق