في ذكرى ثورة 30 يونيو.. أبوزيد: استعادت مصر هويتها من أشرار ظنوا أن بإمكانهم اختطاف الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

إحتفل السفير أحمد ابوزيد ، سفير مصر بكندا بالذكري السادسة لثورة 30 يونيو بنشر صورة له عبر الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك أثناء مشاركته في الثورة التي أطاحت بالتنظيم الإرهابي من حكم البلاد.

وأوضح السفير المصري في كندا عبر صفحته أن الشعب المصري في ذكري هذا اليوم قد تمكن من إستعادة بلاده من قبضة جماعة من الأشرار اعتقدوا ان بإمكانهم اختطاف الوطن حيث ذكر قائلا "في مثل هذا اليوم.....استعادت مصر هويتها من أشرار ظنوا أن بإمكانهم اختطاف الوطن".

وبيًن السفير ابوزيد أن الشعب المصري العظيم تمكن من رسم أجمل صور الوطنية في تاريخ الإنسانية بالتخلص من حكم الجماعة الإرهابية قائلا "ورسم شعبها العظيم بحروف من نور صورة من أجمل صور الوطنية في تاريخ الإنسانية كل عام ومصر بخير وسلام واستقرار وازدهار".

وأتم سفير مصر بكند تصريحاته عبر صفحته الرسمية بأن ثورة الثلاثين من يوني ستظل حية للأبد لدي الشعب المصري حيث قال "ستبقى ثورة ٣٠ يونيو ٢٠١٣ حية لا تُنسى في ذاكرة كل من عاصر تلك اللحظة"

وكان السيسي في كلمته قد قال في خطابه إحتفالا بالذكري السادسة لثورة 30 يونيو "إن جموع الشعب المصري رسمت في ثورة الثلاثين من يونيو طريقًا نسير فيه.. يتمثل في أولوية حماية الوطن والحفاظ عليه، ثم تنميته وتطويره.. لتصبح مصر دولة متقدمة، توفر لأبنائها فرص العيش الكريم والحياة اللائقة بالقرن الحادي والعشرين.

هذا المقال "في ذكرى ثورة 30 يونيو.. أبوزيد: استعادت مصر هويتها من أشرار ظنوا أن بإمكانهم اختطاف الوطن" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق