محافظ القاهرة لرؤساء الأحياء: لا بد من ترسيخ هيبة الدولة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

محافظ القاهرة لرؤساء الأحياء: لا بد من ترسيخ هيبة الدولة

13 يونيو 2019 - 34 : 14

كتب - بشير عبد الرؤوف

أكد محافظ القاهرة، اللواء خالد عبد العال، على رؤساء الأحياء بضرورة متابعة المخالفات في المهد قبل استفحالها، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، وأنه لا استثناءات في تنفيذ القانون وترسيخ هيبة الدولة.

من جانبها استأنفت أحياء القاهرة نشاطها المكثف وخطتها اليومية لشن حملاتها المكبرة بكافة شوارع وميادين العاصمة، صباحا ومساءا، بالتنسيق مع شرطة المرافق لإعادة الانضباط للشارع، مع التركيز على القضاء على بؤر الباعة الجائلين والأسواق العشوائية وتيسير حركة المرور، وكذلك، مراجعة تراخيص المقاهي والمحال وغير الملتزمة باشتراطات الترخيص، وإغلاق المخالف منها، مع عمل مسح شامل للعقارات المخالفة والأدوار الزائدة عن الترخيص، وإصدار قرارات إزالة فورية.

وقال اللواء هشام أبو النصر مدير إدارة شرطة المرافق إن الحملات الميدانية لرفع الإشغالات الثابتة والمتحركة وإزالة التعديات والمخالفات بجميع أشكالها، تتم وفقا لخطة تم البدء في تنفيذها منذ أيام، وسوف تستمر يوميا على مدار الفترة القادمة لحين تحقيق أهدافها في تحقيق التواجد الشرطي والأمني والانضباط والنظام بالشارع القاهري وإعادة الوجه الحضاري للعاصمة بالتنسيق مع أجهزة الأحياء.

وأشار أبو النصر إلى أنه تم تكليف رؤساء المكاتب الفرعية التابعة للإدارة بالمرور على جميع المنشآت المهمة والحيوية، والمدارس، والجامعات، والكنائس، ومكاتب البريد، ومحطات مترو الأنفاق، لرفع كافة الإشغالات بمحيطها بالتنسيق مع رؤساء الأحياء وهيئة النظافة وأقسام الشرطة.

 

هذا المقال "محافظ القاهرة لرؤساء الأحياء: لا بد من ترسيخ هيبة الدولة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة روز اليوسف) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة روز اليوسف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق