أبو عميرة يكشف عن سعر وأماكن بيع «الإريال الديجيتال» لمشاهدة كأس الأمم الأفريقية 2019 مجاناً

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن منذ قليل عضو الهيئة الوطنية للإعلام المخرج ” شكري أبو عميرة” انه سوف يتم إذاعة جميع مباريات كأس الأمم الفريقية على قناة ” تايم سبورت الأرضية ولن يتم غلق القناة الفضائية ، وذلك حتى يستطيع المشاهد المصري متابعة الحدث الرياضي الكبير المقام على الأراضي المصرية مجاناً.

مشاهدة كأس أمم أفريقيا مجاناً

وأضاف ” أبو عميرة” من خلال مداخله هاتفية بالإعلامي ” أحمد موسى” مقدم برنامج على مسئوليتي والمذاع على قناة صدى البلد الفضائية المصرية، أن الإريال الديجيتال  سوف يتم بيعه في منطقة باب اللوق بالإضافة إلى منافذ الهيئة الوطنية للإعلام.

وأشار أن سعر الإريال يتراوح ما بين 400 إلى 700 جنيهاً، ويستطيع المشاهد المصري متابعة أحداث مبارايات كأس الأمم الأفريقية مجاناً، كما أن الإريال سوف ينقل العديد من الأحداث الرياضية بالتقنية الرقمية ” HD”.

حيث نتمنى للقائمين على تلك البطولة النجاح الباهر من خلال التنظيم، كما نتمنى للمنتخب المصري الحصول على اللقب وإسعاد جماهير الكرة المصرية.

هذا المقال "أبو عميرة يكشف عن سعر وأماكن بيع «الإريال الديجيتال» لمشاهدة كأس الأمم الأفريقية 2019 مجاناً" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (مصر 5) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصر 5.

أخبار ذات صلة

0 تعليق