تعليق ناري من عمرو أديب على الهجوم على ناقلات نفط في خليج عمان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

علق الإعلامي عمرو أديب على خبر تلقي الأسطول الخامس الأمريكي المتمركز في البحرين نداءي استغاثة من ناقلتي نفط قال إنهما تعرضتا إلى هجوم في خليج عمان صباح الخميس.

حيث نشر عمرو أديب عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يقول “بعد الهجوم اليوم على ناقلات نفط في خليج عمان نجد البعض ينصحنا بالبحث عن الجانى الحقيقى وعدم اتهام المسكينه ايران فورا . هو نفس حادث الفجيره وفي الغالب باستخدام نفس الالغام البحريه. كل ما نحتاج اننا نجد بقايا لغم مكتوب عليه بالفارسيه ووقتها سيقولوا من قال ان ايران فارسيه !”.

وتجدر الإشارة إلى أن وكالة “أس أند بي- بلاتس” نشرت أن سفينة تدعى “فرونت آلتير” اشتعلت فيها النيران قرب خليج عمان، في حين أكدت شركة “بي أس أم” لإدارة السفن أن ناقلة نفط تابعة لها تعرضت إلى حادثة أمنية وأنه تم إنقاذ 21 شخصا كانوا على متنها.

وكانت السلطات البحرية النروجية قد أكدت تعرض ناقلة النفط “فرونت ألتير” المملوكة لمجموعة “فرونتلاين” النروجية لـ”هجوم” صباح الخميس في بحر عُمان بين الإمارات وإيران وسمعت ثلاثة انفجارات على متنها، مؤكدة عدم إصابة أي عنصر من الطاقم بجروح.

هذا المقال "تعليق ناري من عمرو أديب على الهجوم على ناقلات نفط في خليج عمان" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (مصر 5) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصر 5.

أخبار ذات صلة

0 تعليق