وقف مكافآت فريق كرة قدم مصري بعد اتهامه بالتزوير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قرر اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، وقف صرف مكافآت فريق كرة القدم الفائز ببطولة نهائي الألعاب الرمضانية التي أقيمت بمحافظة الإسكندرية، وكذلك وقف مدير مركز شباب الزهور بالخارجة، لحين انتهاء التحقيقات على خلفية ما أثير حول وجود شبهة تزوير بهذه الواقعة.

كان المحافظ أحال الواقعة إلى جهات التحقيق المختصة للتحقيق الفوري والعاجل، مؤكدًا أنه لا تستر على أي فساد، وإذا ثبت وجود خطأ سيتم محاسبة المسئول وفقا للقوانين واللوائح.

يذكر أن محافظ الوادي الجديد، قرر في وقت سابق صرف مكافأة فريق الوادي الجديد لكرة القدم الفائز بالمركز الأول في ختامي الأنشطة الرمضانية الذي أقيم بمحافظة الإسكندرية في الفترة من ٢٩/ ٥ حتى ١/ ٦ /٢٠١٩، التي شملت المنافسة بين ٢٧ محافظة في ألعاب كرة القدم - كرة الطائرة - كرة السلة - تنس الطاولة، حيث منحهم هدايا مالية وميداليات تذكارية، قبل أن يتقدم عدد من المواطنين بشكاوى تفيد تزوير بأسماء الأشخاص الذين شاركوا في الدورة.

هذا المقال "وقف مكافآت فريق كرة قدم مصري بعد اتهامه بالتزوير" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق