طلاب الثانوية يتوافدون على لجان المنيا لأداء امتحان "الإنجليزي"- صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

09:22 ص الأربعاء 12 يونيو 2019

المنيا- محمد المواجدي:

توافد نحو 32 ألف و 400 طالب وطالبة، من أبناء المرحلة الثانوية العامة، أمام 80 لجنة داخل مراكز محافظة المنيا، اليوم الأربعاء؛ لأداء امتحان اللغة الأجنبية الأولى "الإنجليزية".

وكان اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، قد شكّل لجنة عليا استعداداً للامتحانات، وتختص اللجنة، بوضع تصور وتقدير للمواقف والأزمات التي قد تحدث قبل وأثناء الإمتحان ووضع خطط تأمين اللجان من الخارج وتوفير وسائل نقل كراسات الامتحان من مقر الجهة المسئولة عن الطباعة الى مراكز التوزيع مع تأمينها وتقديم الدعم اللوجستي اللازم للجان.

وكلف المحافظ، وكيل وزارة التربية والتعليم باستمرار عمل غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم طوال 24 ساعة وأن تكون على إتصال مستمر بغرفة عمليات المحافظة للإبلاغ عن أية أحداث قد تقع لاتخاذ ما يلزم بشأنه من إجراءات فورية، كما وجه المحافظ رؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق مع مديري الإدارات التعليمية كل في نطاقه الجغرافي بتوفير أماكن المعيشة للمراقبين الوافدين للمحافظة مع توفير جميع سبل الإعاشة لهم.

وشدد المحافظ، على عدم ترك باب اللجنة "المدرسة" مفتوحاً، وعلى مدير المديرية ومديري الادرات التعليمية التسع توفير وسيلة الغلق، وأن تكون المفاتيح نسخة واحدة مع رئيس اللجنة شخصياً على أن يظل باب اللجان مغلقًا حتى نهاية فترة الامتحان وعدم فتح الباب ما بين الفترتين وان يمنع نهائيًا وجود التليفون المحمول أو أية أجهزة رقمية أخرى داخل اللجان.

هذا المقال "طلاب الثانوية يتوافدون على لجان المنيا لأداء امتحان "الإنجليزي"- صور" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (مصراوى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق