توقف الطريق بالسويس الصحراوي بعد مصرع مواطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحرير:تهامى البندارى ٠٢ يونيو ٢٠١٩ - ٠٩:٥٠ ص

تكدس بالطريق- أرشيفية

تكدس بالطريق- أرشيفية

لقي مواطن مصرعه وأصيب 5 آخرون نتيجة حادث تصادم سيارتين أعلى طريق السويس الصحراوى، صباح اليوم الأحد، ما نتج عنه توقف حركة المرور، قبل أن يتم تعزيز الخدمات الأمنية المعينة بالطريق لرفع آثار الحادث بواسطة أوناش المرور، بينما جرى نقل جثة المتوفى والمصابين إلى أقرب مستشفى، تحت تصرف النيابة العامة. وفي ذات السياق، شنت الإدارة العامة لمرور القاهرة بإشراف اللواء عصام شادي، حملات مرورية أعلى الطرق والمحاور والميادين المختلفة بأنحاء الجمهورية، لرصد المخالفين لقواعد ولوائح وقوانين المرور.

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، برئاسة العقيد عماد حماد، بلاغا من الخدمات المعينة في طريق السويس الصحراوى بوقوع حادث مروري، أمرت على أثره بتزويد الخدمات المرورية المعينة بالطريق، للعمل على تسيير حركة السيارات. كما تم الدفع بحملات مرورية لمراقبة ورصد متعاطي المواد المخدرة في أثناء قيادتهم المركبات

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، برئاسة العقيد عماد حماد، بلاغا من الخدمات المعينة في طريق السويس الصحراوى بوقوع حادث مروري، أمرت على أثره بتزويد الخدمات المرورية المعينة بالطريق، للعمل على تسيير حركة السيارات.

كما تم الدفع بحملات مرورية لمراقبة ورصد متعاطي المواد المخدرة في أثناء قيادتهم المركبات بالطرق والمحاور، وكذا لمتابعة سيولة الحالة المرورية، وأجرت تحاليل مخدرات لعدد من السائقين، لبيان تعاطيهم أى مواد مخدرة من عدمه، وتطبيق لوائح وقوانين المرور عليهم.

وشدد رجال المرور على تكثيف مراقبة الطرق بالرادار للالتزام بالسرعات المقررة قانونًا، ضمانا لعدم تجاوزها وضبط المخالفين.

هذا المقال "توقف الطريق بالسويس الصحراوي بعد مصرع مواطن" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق