رئيس مدينة سفاجا يشارك أهالي مدينة سفاجا إفطارهم الجماعي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أحمد صابر

شارك  رئيس مدينة سفاجا، أهالي المدينة الإفطار الجماعي، الذي أقيم اليوم الجمعة أمام المسجد الكبير بسفاجا البلد بحضور  أحمد أبو خليل عضو مجلس الشعب والشيخ بدرى بغدادي مدير إدارة الأوقاف والقمص ابراهيم راعى الكنيسة القبطية وعدد   من القيادات التنفيذية والشعبية بالمدينة والاحزاب وعمال شركة النظافة والعاملين بمرفق الإسعاف والسائقين وعمال الوحدة المحلية ولفيف من أهالي وشباب المدينة .

ومن جانبه، أعرب سيادته عن تقدير دور أهالي المدينة وشبابها لإظهار المدينة بالصورة اللائقة  من خلال المشاركة الاجتماعية مشيرا إلى أنه بسواعدهم ستصبح سفاجا أجمل مدينة.

وتمني  من الجميع ان يكثروا من الدعاء في هذه  الليلة المباركة قد تكون ليلة القدر، لكي يعم الأمن والرخاء والاستقرار لبلدنا العزيزة مصر في ظل القيادة السياسية الوطنية الواعية للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية. وتحت رعاية السيد اللواء أ.ح أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر.

هذا المقال "رئيس مدينة سفاجا يشارك أهالي مدينة سفاجا إفطارهم الجماعي" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الأسبوع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الأسبوع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق