ننشر خريطة معارض أهلا رمضان بالإسماعيليه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قام اللواء حمدى عثمان، محافظ الإسماعيلية، بافتتاح المعرض السنوى "أهلا رمضان" الذى أقيم بمركز شباب الشيخ زايد بحى ثالث، ويستمر حتى نهاية شهر رمضان الكريم، والذى نظمته مديرية التموين والتجارة الداخلية بالتعاون والتنسيق التام مع مجلس ادارة الغرفة التجارية والمحافظة والمجلس الاقتصادى لسيدات الأعمال.

 

وذلك بمشاركة نحو ما يزيد عن 100 عارض من التجار وأصحاب محلات السوبر ماركت وشركات المنتجات الغذائية وعدد 70 عارضة من سيدات الأعمال عضوات المجلس الاقتصادى وتباع جميع المعروضات داخل المعرض بأسعار مخفضة للمواطنين تقل عن مثيلاتها فى الأسواق بنسب تتراوح من 25 إلى 35% وذلك بهدف تخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

 

ويضم المعرض كل مستلزمات شهر رمضان الكريم من الياميش والمكسرات وجميع السلع الرمضانية والسلع الأساسية والمواد الغذائية والتموينية واللحوم والدواجن والأسماك الطازجة والمجمدة والخضراوات والفاكهة إلى جانب منتجات ومصنوعات سيدات الأعمال عضوات المجلس الاقتصادى، والتى تشمل كافة المشغولات اليدوية والملابس والمصنوعات الجلدية والإكسسوارات والأطعمة الطازجة.

 

ويدار المعرض بالتعاون والتنسيق التام فيما بين مديرية التموين والتجارة ومديرية الزراعة والطب البيطرى والغرفة التجارية وجهاز خدمات القوات المسلحة.

 

وخلال مراسم الافتتاح أكد المحافظ أن المحافظة ما زالت تواصل الخطة التنفيذية للتوسع فى فتح المعارض والمنافذ بجميع مراكز ومدن المحافظة إلى جانب المنافذ التابعة للقوات المسلحة والشرطة التى تغطى كل قطاعات المحافظة وتوابعها من أجل توفير كافة السلع الأساسية للمواطنين وأصدر تعليمات مشددة بضرورة التزام جميع التجار المشاركين فى المعرض بالبيع بسعر الجملة.

 

ويأتي انطلاق تلك المعارض وانتشار فروعها نتيجة ثمرة التعاون بين وزارة التموين والتجارة الداخلية وكافة المنتجين والموردين والسلاسل التجارية برعاية الاتحاد العام للغرف التجارية، وسيتم إتاحة السلع الأساسية سواء "زيوت، سكر، أرز، بقوليات، لحوم، دواجن، مكرونة، دقيق، المنظفات" وكافة السلع الأساسية، كما سيتم إتاحة السلع الأساسية بالسيارات المتنقلة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

 

وجاءت أماكن تلك المعارض على النحو التالي: مركز شباب الشيخ زايد ونادي المنتزه وأمام مديرية التربية والتعليم وداخل سوبر ماركت العمدة بشارع شبين وهايبر باندا وهايبر الدنيا بخير وهايبر كريستال، كما يوجد ٣ معارض في مركز ومدينة فايد على النحو التالي، معرض فايد وسنارة وسرابيوم ومعرض مركز ومدينة التل الكبير بجوار مجلس التل الكبير ومعرض مركز ومدينة القصاصين بجوار مركز القصاصين ومعرض مدينة أبو صوير ومعرض مركز ومدينة القنطرة غرب.

هذا المقال "ننشر خريطة معارض أهلا رمضان بالإسماعيليه" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق