صور| الرئيس السيسى يودع الشيخ محمد بن زايد فى ختام زيارته لمصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ونشر السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، صور لتوديع الرئيس السيسى، للشيخ محمد بن زايد فى مطار القاهرة.

وأعرب الرئيس عبدالفتاح السيسى - خلال مباحثاته مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان - عن التضامن الكامل من قبل مصر مع الإمارات والسعودية للتصدى لكافة محاولات النيل من أمن واستقرار البلدين الشقيقين، ومشددا فى هذا الإطار على موقف مصر الثابت تجاه أمن منطقة الخليج العربى باعتباره جزءا لا يتجزأ من أمن مصر القومى.

 

ومن جانبه، أكد الشيخ محمد بن زايد، أهمية استمرار التنسيق والتشاور المكثف وتبادل وجهات النظر بين البلدين ومع الدول العربية الشقيقة للتصدى لما تواجهه الأمة العربية من تحديات وأزمات، والتصدى للتدخلات فى الشؤون الداخلية للدول العربية على نحو يستهدف زعزعة أمن المنطقة وشعوبها، مشيدا فى هذا الإطار بدور مصر المحورى والراسخ كركيزة أساسية للأمن والاستقرار فى المنطقة.

 الرئيس السيسى يودع الشيخ محمد بن زايدالرئيس السيسى يودع الشيخ محمد بن زايد

 

هذا المقال "صور| الرئيس السيسى يودع الشيخ محمد بن زايد فى ختام زيارته لمصر" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (مبتدا) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مبتدا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق