مدرس مساعد بجامعة المنصورة يحصل على جائزة أفضل محاضر في المؤتمر السنوي لجراحات الأوعية الدموية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

فاز الدكتور أحمد سامح العشرة المدرس المساعد بقسم جراحة الأوعية الدموية والقسطرة التداخلية كلية الطب جامعة المنصورة وزميل جراحات الشريان الاورطي مركز القلب الالماني بجامعة هامبورج بجائزة أفضل محاضرة وذلك في المؤتمر الدولي السنوي لجراحة الأوعية الدموية Cx بلندن.

هذا وقد كانت المحاضرات عن موضوعين في مجال الانسلاخ الشرياني للشريان الاورطي المغذي لكل أعضاء الجسم وذلك لاستخدام القسطرة التداخلية في علاج مثل هذه الحالات بتقنية حديثة تسمح بالتدخل المحدود.

ويعد أحد أبرز المؤتمرات الدولية التي تناقش كل عام الجديد في عالم جراحات الأوعية الدموية والقسطرة التداخلية ويحضره أكثر من ٥٠٠٠ طبيب من كل أنحاء العالم ويعتبر اول من حصل علي هذه الجائزة من مصر والعالم العربي الطبيب أحمد سامح العشرة والذي يعتبر علامة مشرفة لكلية الطب جامعة المنصورة كما عهدناه علي خريجيها.

هذا المقال "مدرس مساعد بجامعة المنصورة يحصل على جائزة أفضل محاضر في المؤتمر السنوي لجراحات الأوعية الدموية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق