"كرم من عند ربنا".. فهيمة محمد مشيدة بتكريم السيسي في احتفالية عيد العمال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

11:42 م الثلاثاء 30 أبريل 2019

كتب- محمد خميس:

قالت فهيمة محمد، نائب رئيس النقابة العامة للبترول سابقًا، والمكرمة من الرئيس السيسي في احتفالية عيد العمال، إنها دائمًا تقول إن مَن جدّ وَجد ومَن زرع حصد، متابعةً: "من وقت ما بدأنا العمل النقابي واحنا بنبذل أقصى جهدنا عشان نجيب حق العمال، ونقول لهم إيه واجباتهم، وعلى قد ما تعبنا على قد ما ربنا كافأنا النهارده بتكريمنا أمام الرئيس السيسي".

وأضافت فهيمة، خلال حوارها مع برنامج "مساء dmc"، المذاع عبر فضائية "dmc"، اليوم الثلاثاء: "التكريم من أعلى شخص في الدولة بيبقى ليه إحساس تاني، ووجودي بجانب الرئيس السيسي حاجة ما تتوصفش، وحسِّيت بالفرحة لما شُفت الناس فرحانة ليَّا".

وتابعت نائب رئيس النقابة العامة للبترول سابقًا: "كلمة الرئيس السيسي في احتفالية عيد الأم من قبل، والتي قال خلالها مجموعة من القرارات (المتعلقة بزيادة الرواتب)، أثلجت قلوب ناس كتير والناس اتبسطت بها جدًّا، ومنتظرينها في أول يوليو"، مؤكدةً: "الناس حاسّة إن فيه صدق في كلام الرئيس واحتواء لهم وإنه عارف مشاكلهم وبيحاول على قد ما يقدر يرفع من المرتبات، عشان يريح المصريين نفسيًّا، واحنا مش محتاجين أكتر من كده".

هذا المقال ""كرم من عند ربنا".. فهيمة محمد مشيدة بتكريم السيسي في احتفالية عيد العمال" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (مصراوى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق