أشرف زكي: لن أتردد في مقاضاة أي مسلسل يخالف القانون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحرير:التحرير ٣٠ أبريل ٢٠١٩ - ١٠:٣٠ م

أشرف زكي

أشرف زكي

حذّر الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، جميع المشاركين في مسلسلات شهر رمضان المقبل لعام 2019، في حال مخالفة قانون النقابة. وقال أشرف زكي، في بيان مساء اليوم الثلاثاء، إنه لن يتردد في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي شركة إنتاج، أو ضد أي ممثل أو أي شخص يخالف قانون نقابة المهن التمثيلية، مضيفًا أنه ذهب إلى جميع شركات الإنتاج بصحبة مجلس النقابة، للحديث عن الأزمات والمخالفات التي يقوم بها البعض للتأكيد على ضرورة احترام قوانين النقابة التي ينتمون إليها.

وأضاف نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي: "أردت أن أوجه رسالة أحذر فيها أنه من لم يحترم قانون النقابة، ويتطاول على هيبتها، سوف نقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده، من دون تفاصيل إضافية". اقرأ أيضًا| أشرف زكي: ضيوف الشرف مجاملة.. ولا أملك سلطات (حوار) وفي مارس الماضي، فاز الدكتور أشرف زكي، بمقعد

وأضاف نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي: "أردت أن أوجه رسالة أحذر فيها أنه من لم يحترم قانون النقابة، ويتطاول على هيبتها، سوف نقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده، من دون تفاصيل إضافية".

اقرأ أيضًا| أشرف زكي: ضيوف الشرف مجاملة.. ولا أملك سلطات (حوار)

وفي مارس الماضي، فاز الدكتور أشرف زكي، بمقعد نقيب المهن التمثيلية بعد استبعاد شادي مكرم، المرشح الوحيد أمامه، بسبب الطعون التي قُدمت ضده لعدم عمله في مجال الفن لمدة تجاوزت الـ10 سنوات.

وأيام قليلة ويحل علينا شهر رمضان المبارك، والذي يُعتبر الموسم الدرامي والتليفزيوني الأهم بالنسبة لكل صناع الفن، حيث يتم خلاله تقديم العديد من المسلسلات والبرامج التى تحظى بنسب مشاهدة عالية.

هذا المقال "أشرف زكي: لن أتردد في مقاضاة أي مسلسل يخالف القانون" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق