سفير العراق بالقاهرة: مصر ساندتنا فى مواجهة العصابات الإجرامية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وخلال كلمته، أكد السفير العراقى أهمية الدور الكبير الذى قامت به القوات الأمنية العراقية فى تحرير الإنسان والأرض، مشيدا فى الوقت نفسه بالانتصارات الكبيرة التى حققتها القوات المسلحة المصرية فى حربها ضد الإرهابيين فى سيناء.

وأشار السفير العراقى إلى عودة الحياة الباسمة الى مدن العراق، وإلى أن البلاد مقبلة على دخول الشركات العربية والأجنبية فى مشاريع إعادة الاعمار، وشدد على أن تلاحم العراقيين سطَّر أروع ملاحم النصر ضد التكفيريين.

وقال السفير: "امتزجت دماء العراقيين من أجل سيادة واستقرار العراق، والقضاء على العصابات الإجرامية التى كانت ضد الإنسانية".

وأضاف: "لا ننسى دور مصر فى مساندة حكومة وشعب العراق للتصدى ضد هذه العصابات الإجرامية"، مؤكدا أن أمن واستقرار مصر مثل أمن واستقرار العراق.

واختتم السفير كلمته بالقول: "حفظ الله مصر.. حفظ الله العراق.. حفظ الله الجميع".

من جانبه، استعرض مُعِّد ومخرج الفيلم مرتضى الموسوى، تجربته فى مرافقة القوات الأمنية فى معارك التحرير وكيف أنها كانت تضع أمن المواطنين كأولوية لديها حتى على أرواحها.

وأشاد الحضور من الفنانين والإعلاميين بالفيلم ومضامينه، مؤكدين أهمية دور الإعلام فى نقل الصور الحقيقة وتعريف العالم بها.

هذا المقال "سفير العراق بالقاهرة: مصر ساندتنا فى مواجهة العصابات الإجرامية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (مبتدا) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مبتدا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق