خريطة «القاهرة والناس» في رمضان.. تراهن على هؤلاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تضم خريطة قناة "القاهرة والناس" في رمضان، مسلسلي "حدوتة مرة" و"الزوجة 18"، بالإضافة إلى برامج تتميز بالجرأة، مثل"شيخ الحارة" و"عايشة شو" و"العباقرة عائلات"

كشفت قناة "القاهرة والناس" عن خريطتها البرامجية في شهر رمضان 2019، وعرضت القناة بروموهات المسلسلات والبرامج التي من المقرر عرضها طوال الشهر الكريم. وبالنسبة للمسلسلات الدرامية، فتعرض "القاهرة والناس" مسلسل"حدوتة مُرة" للفنانة غادة عبدالرازق، والذي تدور أحداثه حول امرأة فلاحة تُدعى "مُرة" تعيش ماسأة عائلية تهدد حياتها المستقبلية، ويشارك في بطولة العمل القدير عبدالرحمن أبو زهرة، وأحمد صفوت، ومحمد شاهين، ومجدي كامل، وعايدة رياض، وآخرون، من تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج ياسمين أحمد كامل.

وتعرض "القاهرة والناس" أيضًا مسلسل "الزوجة 18" للفنان حسن الرداد، وتدور قصته حول حول رجل أعمال شاب يتورط في العديد من المتاعب بسبب عدد زيجاته وعلاقاته الغرامية، ويشارك في بطولته سلوى خطاب، ناهد السباعي، شيماء سيف، هيدي كرم، وكوكي، تأليف محمد أبو السعد وخالد أبو بكر ووليد أبو المجد وإخراج مصطفى فكري. اقرأ

وتعرض "القاهرة والناس" أيضًا مسلسل "الزوجة 18" للفنان حسن الرداد، وتدور قصته حول حول رجل أعمال شاب يتورط في العديد من المتاعب بسبب عدد زيجاته وعلاقاته الغرامية، ويشارك في بطولته سلوى خطاب، ناهد السباعي، شيماء سيف، هيدي كرم، وكوكي، تأليف محمد أبو السعد وخالد أبو بكر ووليد أبو المجد وإخراج مصطفى فكري.

اقرأ أيضًا| أول رد من أحمد سعد بعد طلاقه سمية الخشاب

وبالنسبة للبرامج، وتحت شعار "ضرب نار.. وخروج الأسرار" يواصل برنامج "شيخ الحارة" للإعلامية بسمة وهبة الكشف عن المزيد من أسرار نجوم الفن والرياضة ومشاهير السياسة والمجتمع طوال أيام شهر رمضان على فضائية "القاهرة والناس"، وذلك عقب النجاح الذي حققه الموسمان الأول والثاني، ومن أبرز الضيوف خالد الصاوي، مصطفى يونس، مصطفى الفقي، ماجد المصري، أحمد سعد، السورية رغدة، أحمد آدم، دينا، آيتن عامر.

اقرأ أيضًا| بسمة وهبة تطلب الدعاء لرغدة: تعبانة وصعبانة عليّا

وفي برومو نشرته القناة للبرنامج، نجح "شيخ الحارة"، الشخصية المجهولة في البرنامج، في استفزاز الضيوف حتى هاجمه البعض ووصفوه بـ"السخيف" للحديث في أمور لا تعنيه، وقالت له ياسمين الخطيب "خليك لطيف عشان نتعرف بعد الحلقة"، بينما قررت الفنانة رانيا يوسف عدم استكمال الحلقة، وقامت سما المصري بإلقاء حذائها في اتجاهه.

اقرأ أيضًا| رانيا يوسف ومنى زكي بملابس البحر في الجونة (صورة)

كما تقدم الإعلامية التونسية عائشة عثمان بوجبل، أولى تجاربها على الفضائيات المصرية بعدما عملت في عدد من القنوات التونسية والجزائرية والفرنسية، من خلال برنامج "عايشة شو" والذي تتخلله فقرات منوعة، وتستضيف في حلقاته عددًا من أبرز نجوم الفن بمصر والوطن العربي، منهم: أصالة وجورج وسوف ولطيفة وعمرو سعد وغادة عبدالرازق ومحمد صبحي، ويعتمد البرنامج على مواجهات مثيرة مع الضيف للتعليق على أقواله وأفعاله السابقة، كما يضم عدة فقرات منها الغناء واللعب والحوار الجريء لضيوف حلقاته.

اقرأ أيضًا| محمد صبحي: محتاج شومة لوقف الانفلات الأخلاقي في الشارع

ويقدّم الروائي عصام يوسف على "القاهرة والناس"، نسخة جديدة من برنامجه التعليمي الشهير "العباقرة" ولكن بعنوان "العباقرة عائلات" الذي يسلط الضوء على عباقرة الأسرة المصرية من خلال مسابقة يشارك فيها "الأب والأم والجد والجدة والأبناء"، حيث يجمع بين الإثارة والمتعة وحب المعرفة بين عائلات مصر حتى تفوز أسرة واحدة باللقب.

اقرأ أيضًا| «العباقرة».. لا تستهيني بقدرات طفلك المصاب بالتوحد

ويشهد برنامج "2 باشوات في المطبخ" للثنائي "هشام وعمر" رحلة في الزمان والمكان، حيث يطبخان كل يوم طبقًا دوليًا مختلفًا، ويكشفان للمشاهدين ذكرياتهما وتجاربهما الشخصية في هذا البلد، مع حس من الفكاهة والبساطة.

كما تقدم "القاهرة والناس" برامج وفقرات أخرى مختلفة، منها "الدكتور"، و"الناس الحلوة"، وفقرة "نشرة أخبار الفراخ".

اقرأ أيضًا| هيكل: لم تطلب أي جهة بالدولة إيقاف «عيسى».. وطارق نور المسئول

و"القاهرة والناس" هي قناة فضائية مصرية أطلقتها شركة "تي إن هولدنجز"، ويحمل شعارها صورة لنصف وجه مالكها طارق نور، وتم إطلاقها مع حلول شهر رمضان 2012.

هذا المقال "خريطة «القاهرة والناس» في رمضان.. تراهن على هؤلاء" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق