برلماني: تأخر انتهاء مشروعات المياه سيزيد معدلات انقطاعها بالجيزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
تقدم الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب عن حي العمرانية، بطلب إحاطة للدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، موجه للمهندس مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان، وراندا المنشاوي نائب وزير الإسكان للمرافق، لعدم الانتهاء من مشروعات محطات المياه بمحافظة الجيزة.

وقال فؤاد"، فى طلب الإحاطة، إن هناك استمرار تأخر في الإنتهاء من مشروعات تطوير وتجديد وتشغيل العديد من محطات المياه بمحافظة الجيزة كمحطة مياه وشبكات منشأة القناطر؛ وتوسيعات محطة مياه جزيرة الدهب، ومحطة مياه وشبكات العياط والصف وأطفيح والحوامدية.

وأشار إلى أنه يأتي على رأس هذه المحطات محطة مياه شرب القيراطيين التي صدر بشأنها قرار رئيس مجلس الوزراء نهاية عام 2018 بسرعة إنهاء العمل بها، وافتتاحها وتشغيلها، والتي بدورها ستغطي مراكز وقرى شمال الجيزة، وحتى الآن متوقف العمل بها.

وأضاف "فؤاد" أنه في ضوء ما سبق وفي ظل بدء فصل الصيف وزيادة كثافة استخدام المياه، وارتفاع معدلات انقطاع المياه، يستوجب الأمر ضرورة معرفة موعد الانتهاء من تلك المشروعات، وكذا توقف العديد منها منذ فترة، على أن يحال طلب الإحاطة إلى لجنة الإدارة المحلية، لبحث الأمر واتخاذ اللازم.

هذا المقال "برلماني: تأخر انتهاء مشروعات المياه سيزيد معدلات انقطاعها بالجيزة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق