رئيس "عمال مصر": لا توجد مطالب فئوية.. وقانون العمل الجديد سيقضي على البطالة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

10:51 م الثلاثاء 30 أبريل 2019

كتب- محمد خميس:

قال النائب جبالي المراغي، رئيس اتحاد عمال مصر، إن شعار العمال في احتفالية عيد العمال هو "العمل ثم العمل ثم العمل"؛ حيث إنه لابد من العمل الجاد من أجل الوطن، مشيرًا إلى أنه في الفترات الأخيرة لا يوجد أي إضرابات أو أي مطالب فئوية، ولكن المطالب كانت بهدف إعادة هيكلة المصانع وفتح المصانع المتعثرة سواء من القطاع الخاص أو قطاع الأعمال.

وأضاف المراغي، خلال حواره مع برنامج "على مسؤوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء: "لابد من العمل والإنتاج للوصول إلى أكثر مما وصلنا إليه"، موضحًا أن الانتهاء من قانون العمل الجديد ينهي حجج الشباب في الدخول إلى سوق العمل، في ظل وجود قانون منظم للعامل وصاحب العمل.

وأكد رئيس اتحاد عمال مصر أنه سيكون هناك تدريب وتثقيف حقيقي للعامل؛ للارتقاء بمنظومة العمل في قانون العمل الجديد، والذي سيؤدي إلى القضاء على البطالة في مصر.

هذا المقال "رئيس "عمال مصر": لا توجد مطالب فئوية.. وقانون العمل الجديد سيقضي على البطالة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (مصراوى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق