2900 سائح أجنبي يزورون معبدى رمسيس الثانى بمدينة أبوسمبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
استقبل معبد رمسيس الثاني بمدينة أبوسمبل السياحية جنوب مدينة أسوان نحو ألفين و 900 سائح من مختلف الجنسيات على مدار يوم الخميس.

ومن جانبه قال خيرى محمد على رئيس غرفة شركات السياحة بأسوان بأن السائحين الزائرين لمعبدى رمسيس الثانى بمدينة أبو سمبل السياحية وصلوا عن طريق أسوان / أبو سمبل البرى الدولى من خلال الحافلات السياحية، بجانب رحلات الطيران عبر مطار أبوسمبل الدولى.

وأوضح خيرى محمد بأن السائحين الأجانب قاموا بزيارة معابد أبوسمبل نفرتارى ورمسيس الثانى ضمن البرنامج السياحى المقرر لهم داخل أسوان والذى يشمل أيضًا العديد من المزارات السياحية والمناطق والمعالم الأثرية والتى من بينها المسلة الناقصة والسد العالي ومعابد فيلة وكوم أمبو وإدفو.

وتابع بأن نسب الإشغالات الفندقية تشهد حاليًا على مستوى محافظة أسوان بالنسبة للفنادق العائمة والثابتة تدفقًا ورواجًا ورواجًا سياحيًا ملحوظًا .

هذا المقال "2900 سائح أجنبي يزورون معبدى رمسيس الثانى بمدينة أبوسمبل" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق