توابع حريق مستشفى مطوبس بكفر الشيخ.. نقل 12 طفلا و7 حالات عناية مركزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

03:21 ص الجمعة 26 أبريل 2019

كفر الشيخ- إسلام عمار:

نقلت سيارات الإسعاف، من ساحات مستشفى مطوبس المركزي في كفر الشيخ، اليوم الجمعة، عددًا من الحالات المرضية التي تتلقى الخدمة الطبية بالمستشفى، بينهم أطفال، إلى مستشفيات أخرى، بسبب توقف العمل به نتيجة انقطاع التيار الكهربائي إثر نشوب حريق بسبب ماس كهربائي.

وجرى نقل 12 طفلًا يتلقون الخدمة الطبية بقسم الأطفال بمستشفى مطوبس المركزي، إلى الأقسام المماثلة بمستشفيات الحمد، ودار الطب، الخاصين، وفوه المركزي، المجاورة لمدينة مطوبس، فيما جرى نقل 7 حالات مرضية يتلقون الخدمة الطبية بقسم العناية المركزة، إلى مستشفيات خاصة أخرى.

وشب حريق في مستشفى مطوبس بكفر الشيخ، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، دون وجود إصابات، ما أدى إلى حدوث حالة من الهرج والمرج بين المرضى ومرافقيهم، فيما تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماده، وتبين أسباب نشوبه حدوث ماس كهربائي، ما أدى إلى إنقطاع التيار الكهربائي عن كل جوانب المستشفى، وأصيبت أقسامه المختلفة بالشلل التام.​

هذا المقال "توابع حريق مستشفى مطوبس بكفر الشيخ.. نقل 12 طفلا و7 حالات عناية مركزة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (مصراوى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق