المغربى يشهد حفل ختام الأنشطة لطلاب المدن الجامعية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أحمد صلاح خطاب

شهد الدكتور حسين المغربى نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب حفل ختام الأنشطة الطلابية والذي نظمته الإدارة العامة للمدن الجامعية واقيمت فعالياته بمدينة مشتهر تحت رعاية الدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة والدكتور حسين المغربي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور جمال سوسة المشرف العام على المدن الجامعية.

واكد الدكتور المغربى حرص جامعة بنها على دعم الأنشطة الطلابية وتشجيع الطلاب على تنمية مواهبهم بهدف إعداد أجيال قادرة على الابتكار والإبداع في مختلف المجالات مشيرا الى ان ادارة الجامعة لا تتواني فى اتخاذ اى قرارات الهدف منها مصلحة الطالب الذى هو محور العملية التعليمية.

وقال الدكتور جمال سوسة ان حفل ختام الانشطة الطلابية لطلاب المدن شهد أيضا انطلاق فعاليات مبادرة "بإيدينا نبنيها " بين طلبة وطالبات المدن الجامعية والتي أقيمت بالمدينة الجامعية بمشتهر في مسابقات ( كرة القدم - كرة تنس الطاولة - الشطرنج - الغناء - الشعر – دوى المعلومات - القرأن الكريم ).

حضر الاحتفالية الدكتور أشرف عواد المشرف على المدن الجامعية كفر سعد والدكتور راشد زغلول المشرف على المدينة الجامعية بمشتهر والدكتور محمود الزعبلاوي المشرف على المدينة الجامعية بطوخ والدكتور سيد عبد الونيس المشرف على المدينة الجامعية بشبرا والدكتور عوض الله سليمان .مدير عام المدن الجامعية ومديري الإدارات ومديري المدن الجامعية.

 

 

 

 

 

هذا المقال "المغربى يشهد حفل ختام الأنشطة لطلاب المدن الجامعية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الأسبوع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الأسبوع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق