دعمًا للتعديلات الدستورية.. مستقبل وطن سوهاج يبدأ جولات وزيارات للمطرانيات القبطية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

بدأت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاج، جولات وزيارات للمطرانيات القبطية بمدينة سوهاج، ومختلف مراكز المحافظة، للتأكيد على دعم أواصر المحبة والترابط بين النسيج الواحد من أبناء المحافظة مسلمين وأقباط، والعمل معا يد واحدة على دعم جهود الدولة لخدمة المواطنين، وتأييد التعديلات الدستورية، والحث على المشاركة فى الاستفتاء عليها، من أجل إعلاء مصلحة الوطن.


وزار مساء اليوم، اللواء محمد مصطفى أمين عام الحزب بسوهاج، يرافقه أحمد فوزى أمين عام لجنة الشئون المالية والإدارية بالأمانة المركزية للحزب بالقاهرة، والمهندس محمد محمود لبيب أمين التنظيم، وأمناء لجان الحزب بالمحافظة، وأعضاء هيئة المكتب، مطرانيتى الأقباط الأرثوذكس بميدان الثقافة بمدينة سوهاج، ومدينة أخميم، ومطرانية الأقباط الكاثوليك بمدينة سوهاج.


والتقى مصطفى ومرافقيه، بالأنبا باخوم، الأسقف العام للأقباط الأرثوذكس بمراكز سوهاج والمنشاة والمراغة، والأنبا بسادة، مطران أخميم، والقمصين بشرى لبيب ومرقس عدلى، وكيلا مطرانية الأقباط الكاثوليك، نيابة عن المطران يوسف أبو الخير المتواجد حاليا فى رحلة علاج خارج مصر، حيث رحب المطارنة ورجال الدين المسيحى بالزيارة، معربين عن سعادتهم البالغة بها.

وأكدت قيادات مستقبل وطن بالمحافظة، على دعمهم لأواصر الترابط والوحدة والمحبة مع الأخوة الأقباط، والعمل معا يدا واحدة من أجل إرساء مبادىء الوحدة والمواطنة التى يدعمها ويؤكدها الرئيس عبد الفتاح السيسى، لافتين إلى أن حزب مستقبل وطن، يعد الحزب الأول فى مصر الذى يخصص فى تشكيله بأمانته المركزية ولجانه النوعية أمانة للمواطنة، يدير شئونها شخصيات قبطية وفى عضويتها أقباط ومسلمين.


وأكد المطارنة ورجال الدين المسيحى فى كلماتهم خلال الزيارة، على دعمهم الكامل للدولة فى جميع خطواتها نحو الإصلاح، سواء الإقتصادى أو السياسى، من أجل بناء دولة قوية وعصرية تكون فى مصاف الدول المتقدمة، لافتين إلى تأييدهم الكامل للتعديلات الدستورية، وحثهم على المشاركة فى الإستفتاء عليها، من أجل إستكمال مسيرة الإصلاح التى بدأها الرئيس السيسى، واستكمال رحلة الإنجازات والمشروعات التى بدأت تؤتى ثمارها، ويشعر بها الشعب وتفرح بها جموع المواطنين.

هذا المقال "دعمًا للتعديلات الدستورية.. مستقبل وطن سوهاج يبدأ جولات وزيارات للمطرانيات القبطية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق