عن سوء أداء المقاصة.. طلعت يوسف: ليس بسبب الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحرير:محمد حسن صيام ٣١ مارس ٢٠١٩ - ١١:٠١ م

طلعت يوسف

طلعت يوسف

كشف طلعت يوسف، المدير الفني لفريق مصر للمقاصة، أن هناك أخطاء واضحة وفردية من جانب لاعبي الفريق الفيومي في مباراة الجونة التي أقيمت مساء اليوم وانتهت بالتعادل السلبي، بالجولة السابعة والعشرين للدوري المصري، وقال طلعت يوسف المدير الفني للمقاصة، في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: "راض تمامًا بالتعادل رغم سوء الأداء وكثرة الأخطاء، المباراة اتسمت بالخشونة والعنف من قبل الفريقين في بعض الأحيان، ولاعبو مصر للمقاصة تعاملوا بهدوء مع بعض الالتحامات من جانب لاعبي الجونة".

وأضاف طلعت يوسف خلال تصريحاته أن بعض اللاعبين في حالة غير جيدة وعليهم علامات استفهام، مؤكداً أنه أشرك محمد الدسوقي الظهير الأيسر، في مركز خط الوسط المدافع من قبل، خاصة أن مصطفى شبيطة، لم يصل لحالته الطبيعية بعد أن أجرى جراحة في ركبته منذ فترة. وأكد أن الدسوقي قدم مباراة جيدة ولم يكن سيئاً، كما أن هاني

وأضاف طلعت يوسف خلال تصريحاته أن بعض اللاعبين في حالة غير جيدة وعليهم علامات استفهام، مؤكداً أنه أشرك محمد الدسوقي الظهير الأيسر، في مركز خط الوسط المدافع من قبل، خاصة أن مصطفى شبيطة، لم يصل لحالته الطبيعية بعد أن أجرى جراحة في ركبته منذ فترة.

وأكد أن الدسوقي قدم مباراة جيدة ولم يكن سيئاً، كما أن هاني سعيد اللاعب المخضرم، ظهر بصورة طيبة بحكم خبرته وقدراته البدنية.

وأوضح مدرب الفريق الفيومي أن سوء الأداء ليس بسبب التفكير في مباراة الأهلي المقبلة بالجولة الثامنة والعشرين للدوري، مشددا على أن مباراة الجونة قوية في حد ذاتها ولها حسابات خاصة.

وحسم التعادل السلبي مواجهة فريق مصر للمقاصة مع نظيره الجونة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد على استاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الـ27 من مسابقة الدوري الممتاز.

هذا المقال "عن سوء أداء المقاصة.. طلعت يوسف: ليس بسبب الأهلي" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق