مقاطع جنسية وانتحار.. نهاية مأساوية لـ«عشيق الخصوص»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انغنمست مع العشيق في بحر الرذيلة بعد طلاقها.. صور العشيق لقاءاتهما الحميمة.. الزوج ردها إلى عصمته.. العشيق هددها بنشر الفيديوهات فاستدرجته إلى نهاية مؤلمة

سوّل لها الشيطان طريق الحرام بعد طلاقها من زوجها، وتعرفت على أحد الشباب الذى أمطرها بكلامه المعسول فاستسلمت له حتى تطفئ نيران غريزتها، إذ تطورت العلاقة العاطفية بينهما لتكون ليال حمراء، بعد لأن تردد عليها فى شقتها بمدينة الخصوص لينغمسان فى فراش الرذيلة وعلاقتهما الآثمة، لكن العشيق كان ماكرا، فصور بعض اللقاءات الحميمة بينهما مقاطع فيديو واحتفظ بها حتى قدر الله أن تنكشف بعد أن تدخلت بعض الأطراف وأصلحت ما بين الزوجة وزوجها وردها إلى عصمته وعندما علم العشيق هدد بفضحها ونشر الفيديوهات.

البدايةفجأة سمع أهالي مدينة الخصوص صوت ارتطام شديد أمام أحد العقارات في شارع كمال صادق بمنطقة المعاجيني، فهرول الجميع إلى مكان الصوت، وإذ بهم يجدون شابا ملقيا على الأرض وسط بركة من الدماء، ووجه غير مألوف لأهالى المنطقة، ولا يعرفه أحد ويقومون بالاتصال بالإسعاف والشرطة وعلى الفور تحركت إلى مكان الحادث.بلاغ

البداية

فجأة سمع أهالي مدينة الخصوص صوت ارتطام شديد أمام أحد العقارات في شارع كمال صادق بمنطقة المعاجيني، فهرول الجميع إلى مكان الصوت، وإذ بهم يجدون شابا ملقيا على الأرض وسط بركة من الدماء، ووجه غير مألوف لأهالى المنطقة، ولا يعرفه أحد ويقومون بالاتصال بالإسعاف والشرطة وعلى الفور تحركت إلى مكان الحادث.

بلاغ نجدة

"ألو.. أيوة فى واحد قفز من شباك شقة ومات"، إشارة تلاقها قسم شرطة الخصوص من عمليات النجدة تفيد بسقوط شخص من شرفة الطابق الخامس بأحد العقارات الكائنة بدائرة القسم بانتقال المقدم محمود عادل رئيس المباحث وبالفحص والصعود للشقة محل البلاغ ومقابلة صاحبها المدعو "م. ع"، 33 سنة، وبسؤاله قرر أنه حال دخوله للشقة فؤجئ بأحد الأشخاص متواجدا بالصالة وحال قيامه بالإمساك به قام بالفرار والقفز من شرفة الشقة وسقط أرضا جثة هامدة مردفا "افتكرته حرامى ياباشا وجيت أمسكه نط من الشباك ووقع ميت ".

كشف الهوية

كشفت الأوراق التى بحوزة القتيل أنه يدعى "محمد ا م"، 20 سنة، بدون عمل،  ومقيم في منطقة المطرية بمحافظة القاهرة ولا توجد به ثمة إصابات ظاهرية من الخارج.

تحريات سرية

ساور الشك رجال أجهزة البحث بمديرية أمن القليوبية بإشراف اللواء رضا طبلية مدير الأمن واللواء هشام سليم مدير المباحث والعميد يحيى راضي رئيس مباحث المديرية لعدم منطقية الواقعة بعد إجراء التحريات السرية وسؤال المصادر والشهود فعاودوا مناقشة صاحب الشقة مرة أخرى ومواجهته بالتحريات التى أجريت فانهار واعترف باكتشاف وجود علاقة عاطفية بين القتيل وزوجته أثناء فترة طلاقها منه تطورت إلى إقامة علاقة جنسية بينهما وقام القتيل بتصوير تلك العلاقة في مقاطع فيديو واحتفظ بها لابتزازها والتشهير بها.

تهديد ووعيد

اعترف الزوج أمام رجال الشرطة بأنه عقب علم القتيل بردها إلى عصمته مرة أخرى قام بتهديدها بنشر المقاطع التى قام بتصويرها وفضحها حال قطع العلاقة معه فقام بالاتفاق معها على استدراجه بدعوى إعادة العلاقة من جديد بشرط إحضار تلك المقاطع معه حتى يشاهداها سويا.

خطة شيطانية

استطاعت الزوجة اللعوب أن تخدع عشيقها بكلامها وغاب عقله وصدقها وتوجه للقائها بشقة الزوجية أملا فى قضاء سهرة حمراء شبيه بالتى قضاها من قبل، وعندما دلف إلى الشقة واستقر بالصالة خرج الزوج من حجرة النوم ممسكا بكلبين يقوم بتربيتهما داخل الشقة وذلك لترويعه وإجباره على تسليم مقاطع الفيديو إلا أن العشيق ارتعد وقام بالقفز من شرفة المسكن  فى محاولة للهروب لكنه سقط جثة هامدة ولقى مصرعه فى الحال.

قرار النيابة

بعد مواجهة الزوجة وأيدت ما جاء بأقوال زوجها وسجلت أقوالهما فى المحضر رقم 9842 جنح قسم الخصوص، قررت النيابة العامة التحفظ على الجثة في المشرحة وانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح جثمان القتيل وبيان ما به من إصابات وسببها وكيفية حدوثها ومدى علاقة الإصابات بحدوث الوفاة والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية وحجز المتهمين على ذمة التحقيق.

اقرأ أيضا: «ليلة حمراء وتوأم» دخل صاحبه السجن فخانه مع زوجته

هذا المقال "مقاطع جنسية وانتحار.. نهاية مأساوية لـ«عشيق الخصوص»" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق