الموظفون بعد زيادة الأجور: قرارات «السيسي» صفعة علي وجه الإرهابيين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سادت حالة من السعادة والارتياح أوساط الموظفين، عقب قرار الرئيس بزيادة الحد الأدنى للأجور .. لما يحمل هذا القرار من ايجابيات كثيرة ستعود بالنفع علي أوضاعهم المادية والمعنوية.

 

وأوضحوا أن زيادة الحد الأدني للأجور حلم انتظروه منذ فترة طويلة لأنه سيرفع عن كاهلهم بعضاً من المشاكل المادية التي كانوا يعانون منها بسبب صعوبة الظروف المعيشية، باعثين برسالة شكر للرئيس السيسي والذي دائما ما يثبت انه رئيس انسان في المقام الاول ،  يشعر بالبسطاء والكادحين.

 

وأضافوا ان هذه الزيادة جاءت في توقيتها بسبب تزايد اسعار السلع والمواد الغذائية ومع هذه الزيادة ستتحسن الامور كثيرا، وأبدوا تخوفهم من جشع التجار من قيامهم برفع الاسعار لتلتهم الزيادة في الاجور التي قررها الرئيس، وطالبوا الحكومة بضبط السوق حتي لا تحدث اي مخالفة تضيع من جهود الرئيس الذي يضع المواطن ضمن همومه دائما ويسعي لتحقيق الرخاء المنشود.

 

في البداية يشيد صلاح عباس،  موظف بالشهر العقاري، بقرار الرئيس السيسي بزيادة الحد الأدني للأجور ووصفه بأنه قرار تاريخي يضاف الي سجل الرئيس الانسان المهموم دائما بمشاكل شعبه ووطنه الساعي لتحقيق النهضة الشاملة للوطن علي كافة الاصعدة.

 

ويضيف أن الزيادة جاءت في وقتها خاصة ان ظروف المعيشة والاحتياجات الاسرية اصبحت صعبة ومع هذه الزيادة ستتحسن الاحوال وتتبدل لتصبح في وضع مريح نسبيا للاسر جميعا.

 

«ربنا يكرمك ياريس الزيادة في وقتها وإن شاء الله بلدنا علي إيدك  هتبقي أحسن»‬ بهذه الكلمات بدأ رشاد فكري، مدرس، حديثه، قائلا أن هذا القرار هو تأكيد علي نجاح  سياسات الإصلاح الاقتصادي في مصر والتي يقوم بها الرئيس السيسي منذ توليه الحكم.

 

ويلتقط طرف الحديث عبد المنعم حسين، إداري، قائلا: إن قرار السيسي بزيادة الحد الأدني للأجور هو رسالة طمأنة للجميع بأن القادم سيكون أفضل علي جميع المواطنين بوجه خاص وعلي الدولة  المصرية بوجه عام لان هذا القرار صفعة في وجوه المرتزقة والارهابيين الذين يسعون لضرب الاستقرار في مصر.

 

ويناشد مراد محمد التجار بتفعيل ضميرهم الوطني و عدم استغلال القرار وقيامهم بإشعال الاسعار لانهم بذلك يضربون الاستقرار المصري دون ان يدركوا.. »‬الحمد الله القرار في وقته  وكنا بنطالب بيه من زمان لان الدنيا بقت صعبة اوي ومش عارفين نلاحق علي ايه ولا ايه» بهذه الكلمات وبنبرة راضية افتتح فخري عبد السلام،  موظف، حديثه مع «‬الأخبار» ،  ويوضح أن قرار الرئيس يساهم في حل الكثير من الازمات للمواطنين .

 

ويقول صلاح إبراهيم،  موظف بهيئه النقل العام، إن الموظفين من اقصي مصر الي اقصاها يبعثون برساله شكر الي الرئيس السيسي علي قراره الجرئ الذي نتمني منه ان يكون بداية لخير لجموع الموظفين .

 

ويوضح أن اصدار السيسي لهذا القرار في هذا التوقيت «ضربة معلم» منه ترد علي الاشاعات والاكاذيب الاخوانية التي  كانت تدعي ان السيسي يعادي الموظفين ويسعي لتسريحهم. 

هذا المقال "الموظفون بعد زيادة الأجور: قرارات «السيسي» صفعة علي وجه الإرهابيين" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق