رئيس جامعة بني سويف يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة الجزائر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

محمد شعبان

استقبل الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، الدكتور محمد اكلي بن عكي رئيس المجلس العلمي لمعهد التربية البدنية والرياضية وخبير وطني والسيد الدكتور يحيى لعجال الأمين العام لجامعة الجزائر 3 ، وذلك لتوقيع اتفاقية تعاون مشتركة بين جامعة بني سويف وجامعة الجزائر 3، لتبادل الخبرات العلمية والبحثية بين الجامعتين، وذلك فى إطار تعزيز العلاقات بين مصر وبيلاروسيا والتى شهدت تطورات إيجابية فى الفترة الأخيرة.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن الاتفاقية تتضمن تبادل الزيارات للمحاضرين والباحثين، وتبادل الطلاب للتدريب على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا، إضافة إلى عمل مشاريع بحثية، وتدريب وتطوير أداء الخريجين، وفتح آفاق التعاون في مجال توأمة المناهج.

وأضاف  منصور حسن أن الاتفاقية تشمل تنظيم المؤتمرات وورش العمل المشتركة بين الجانبين ونشر الأبحاث العلمية المشتركة فى مجالات دولية، مؤكدًا على أهمية إبرام اتفاقيات التعاون مع الجامعات العالمية بهدف الارتقاء بجودة التعليم العالي بمفهومه التطبيقي ورفع التصنيف العالمي للجامعة.

هذا المقال "رئيس جامعة بني سويف يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة الجزائر" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الأسبوع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الأسبوع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق