تغيير جميع كابلات التليفون لتجاوز أزمة امتحانات «التابلت» بمركز أشمون بالمنوفية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اكد د. احمد القزاز رئيس مركز ومدينة أشمون، أنه جاري حاليا الانتهاء من جميع أعمال تغيير كابلات التليفونات الأرضي، لتحسين خدمات الإنترنت والقضاء على معاناة الطلاب بمدارس أشمون مع استخدام أجهزة التابلت لأداء امتحاناتهم حيث يعكف مسئولي الشركة المصرية للاتصالات على تغيير الكبائن من النظام النحاسي إلى الفايبر، وذلك لضمان جودة خدمات شبكة الانترنت، والتي تخدم مدينة أشمون وقراها البالغ عددها 55 قرية بإجمالي 14 وحدة محلية قروية وتوابعها. 

وأضاف د. القزاز، أن تغيير الكابلات سوف يساهم بشكل كبير فى تأمين جميع الامتحانات التي تشهدها مدارس المركز باستخدام أجهزة التابلت، مما يساهم فى طمأنة الطلاب وأولياء الأمور.
وأشار رئيس مركز ومدينة أشمون، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» إلى أنه بالتوازي مع ذلك جاري حاليا تغيير جميع الكابلات الكهربائية القديمه بأخرى حديثه ما يساهم في زيادة جهد المحولات بالمدينة والقرى، ما يوفر مدة تحويل تبادلي تقل عن 5 دقائق، وسيعود ذلك بتحسين واضح فى خدمة التيار الكهربائى وانتظامه، ما يقلل من حجم الشكاوى المتعلقة بضعف وانقطاع التيار الكهربائي.
 

هذا المقال "تغيير جميع كابلات التليفون لتجاوز أزمة امتحانات «التابلت» بمركز أشمون بالمنوفية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق