عن مباراة الأهلي أحمد عادل: أنا لاعب محترف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحرير:أحمد سعيد ٣١ مارس ٢٠١٩ - ١٠:٣٨ م

أحمد عادل

أحمد عادل

أكد أحمد عادل عبد المنعم، حارس مرمى فريق مصر للمقاصة، أنه سيواجه فريق الأهلي كلاعب محترف لا يفكر إلا في الفوز من أجل تحقيق أهداف فريقه، معبرًا عن سعادته كونه الحارس الأكثر حفاظًا على نظافة الشباك في الدوري الممتاز. وأضاف أحمد عادل في تصريحاته لقناة "ON sport": "سعيد بالوصول إلى المباراة العاشرة بدون استقبال أهداف في الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي". وعن مواجهة الأهلي قال: "سأخوض اللقاء كلاعب محترف، أنا هدفي هو مساعدة فريقي بشكل دائم على تحقيق الفوز، وهذا ما سنعمل عليه في كل لقاء حتى نحقق هدفنا وهو المركز الرابع".

وأتم حارس مصر للمقاصة: "أمامنا 7 مباريات حتى نهاية الدوري وعلينا أن نحقق الفوز في أكبر عدد ممكن". ولعب أحمد عادل مع مصر للمقاصة 27 مباراة في الدوري الممتاز الموسم الحالي، واستقبل 27 هدفًا. وحسم التعادل السلبي مواجهة فريق مصر للمقاصة مع نظيره الجونة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد على استاد

وأتم حارس مصر للمقاصة: "أمامنا 7 مباريات حتى نهاية الدوري وعلينا أن نحقق الفوز في أكبر عدد ممكن".

ولعب أحمد عادل مع مصر للمقاصة 27 مباراة في الدوري الممتاز الموسم الحالي، واستقبل 27 هدفًا.

وحسم التعادل السلبي مواجهة فريق مصر للمقاصة مع نظيره الجونة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد على استاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الـ27 من مسابقة الدوري الممتاز.

بهذا التعادل يحصد كل فريق نقطة واحدة ليرتفع بذلك رصيد مصر للمقاصة إلى 40 نقطة يحتل بها المركز الخامس في جدول مسابقة الدوري، بينما ارتفع رصيد الجونة إلى 30 نقطة يحتل بها المركز الحادي عشر.

هذا المقال "عن مباراة الأهلي أحمد عادل: أنا لاعب محترف" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق