"بنفكر لبكرة" تكرم أمهات شهداء السويس.. وتعلن تأسيس مكتب المحافظة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انطلقت منذ قليل، فعاليات احتفالية حملة بنفكر لبكرة، لتكريم أمهات شهداء القوات المسلحة والشرطة بالمدينة الباسلة السويس بحضور العقيد أركان حرب إيهاب صابر نائبا عن قائد الجيش الثالث الميداني، والاستاذ محمد فاروق مؤسس الحملة، واللواء أركان حرب إيهاب الشحات.

وأكد محمد فاروق المنسق العام للحملة علي مستوي الجمهورية، إن هذه الفعالية بمثابة رد الجميل لشهدائنا الأبطال، وتخليد ذكراهم، تكريما لدمائهم الذكية التي سالت من أجل الحفاظ على الأرض والعرض. 

وشدد فاروق على السيادة المصرية علي أرض سيناء، مؤكدا ان كل حبة رمل من ارضها ثمنها حياتنا مهما كلفنا ذلك من تضحيات، مؤكدا أن جيشنا لا يهاب الصعاب والموت، ولا تهزه المؤامرات، وان جنودنا وضباطنا كالجبال الراسخة لا يهزها ريح. 

ومن جانبه، وجه العقيد أركان حرب إيهاب صابر، تحياته وتقدير القوات المسلحة، للشعب المصري العظيم، لافتا إلي أن جيش مصر شعبها وشعبها جيشها، موجها شكره لأمهات الشهداء اللاتي ضحتن بفلاذات كبادهن من أجل الحفاظ على سلامة الوطن وسلامة شعبه، وحفظ أرضه. 

وفي السياق نفسه، أعلن محمد فاروق، تدشين مكتب حملة بنفكر لبكرة في محافظة السويس برئاسة محمد عبد الناصر، لاستمرار مسيرة عطاء العمل الخدمي.

هذا المقال ""بنفكر لبكرة" تكرم أمهات شهداء السويس.. وتعلن تأسيس مكتب المحافظة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق