أعضاء محاكاة برلمان الشباب بكفر الشيخ: نعرض مشكلات المحافظة ومحاولة حلها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
نستغل محاكاة البرلمان لعرض وإبراز المشكلات التي تعاني منها محافظة كفر الشيخ، بتلك الكلمات بدأ شباب برلمان الشباب بمدينة كفر الشيخ حديثهم.

وقالت، نورهان أشرف أبو الغيط، أحد أعضاء برلمان مدينة كفر الشيخ لـ"فيتو": "تحدثت خلال جلسة محاكاة البرلمان عن مشكلة الطريق الدولي الساحلي والذي يقع عليه الكثير من الحوادث، بسبب التهتكات خاصة طريق كفر الشيخ _بلطيم بصفة عامة وأيضا منطقة بورصة السمك والتي شهدت موت العديد من الأشخاص، ولذا قمت بعرض تلك المشكلة لكي يجد المسؤولين لها حل جذري".

وتابعت بسمة المارية: "تحدثت عن مشكلة المخدرات التي انتشرت في المحافظة بشكل عام، والتي تحتاج إلى تدخل فوري وعاجل من مباحث مكافحة المخدرات بمديرية أمن كفر الشيخ".

فيما أضافت أشرقت أحمد فيود: "قمت بتمثيل دور الحكومة في العرض على الأسئلة وطلبات الإحاطة، وإبراز الإيجابيات مع الوعد بحل المشكلة".

وعن أعضاء برلمان الشباب بمدينة دسوق، قال محمد الطوخي، رئيس البرلمان: "حلمي منذ الصغر هو أن أصبح عضو مجلس نواب، وحاليا أبلغ من العمر ١٩ عاما، وأشغل رئيسا للبرلمان الطلائع على مستوى الجمهورية بعد عمل شاق ومنافسات واجتهاد امتد لـ ٤ سنوات، ونقوم بعرض دائم المشكلات التي نعاني في مركز ومدينة دسوق سواء السكة الحديد أو التعليم وعجز المعلمين وغيره، وأتمنى أن يأتي اليوم الذي أدخل فيه مجلس الشعب كنائب ممثل عن أهالي دسوق لأسعى لحل مشكلاتهم بشكل واقعي".

وتابع، عارف محمد، أحد أعضاء برلمان دسوق: "تقدمت بسؤال عن سوء الأوضاع بمستشفى دسوق العام، ونقص الأطباء والأدوية والمستلزمات الطبية، ونتمنى من وزارة الصحة إيجاد حل لذلك، وأن يصل صوتنا من خلال محاكاة البرلمان".

هذا المقال "أعضاء محاكاة برلمان الشباب بكفر الشيخ: نعرض مشكلات المحافظة ومحاولة حلها" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق