مدرب الجونة: غير راض عن الأداء رغم الفوز على بتروجت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحرير:سعد الدين محمود ٢٨ فبراير ٢٠١٩ - ١١:١٤ م

أكد حمادة صدقي، المدير الفني للجونة، أهمية فوز فريقه على بتروجت، مشيرًا إلى أن الفوز جاء على أحد الفرق المنافسة له في معركة البقاء بالدوري المصري الممتاز وهو ما يجعل الفوز يساوي 6 نقاط. وأوضح صدقي، خلال تصريحات تليفزيونية مساء الخميس، لقناة ON sport، أن المباراة كانت صعبة وعصيبة على فريقه في الملعب، وأنه غير راض عن الأداء بالشكل الذي كان يتمناه، لكنه يعذر اللاعبين لأنهم يعانون ضغطا عصبيًا، وأن هناك تحسنا تدريجيا في الأداء يزداد في الفترة المقبلة.

وتابع: «نسير بخطى جيدة، وهناك تقدم داخل الفريق على المستويين البدني والفني، وهناك تفاهم بين الجهاز الفني واللاعبين، كما أن مجلس إدارة النادي توفر كل احتياجات الفريق». وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، بقيادة مديره الفني حمادة صدقي، صحوته في بطولة الدوري الممتاز، بعدما حقق الفوز

وتابع: «نسير بخطى جيدة، وهناك تقدم داخل الفريق على المستويين البدني والفني، وهناك تفاهم بين الجهاز الفني واللاعبين، كما أن مجلس إدارة النادي توفر كل احتياجات الفريق».

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، بقيادة مديره الفني حمادة صدقي، صحوته في بطولة الدوري الممتاز، بعدما حقق الفوز على نظيره بتروجت، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، على ملعب استاد الجونة، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من المسابقة المحلية، تقدم لؤي وائل لأصحاب الأرض، وأدرك كريس جادي هدف التعادل للفريق البترولي، وأحرز أحمد ياسر ريان الهدف الثاني لفريقه، ليرفع الفريق الساحلي رصيده إلى 29 نقطة، ويرتقي إلى المركز الثامن، بينما تجمد رصيد بتروجيت عند 25 نقطة في المركز الثالث عشر.

.

هذا المقال "مدرب الجونة: غير راض عن الأداء رغم الفوز على بتروجت" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق