إحالة مدير مدرسة بالغردقة للمحاكمة: سبّ الدين للمعلمين واستولى على أموالهم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت المستشارة أماني الرافعي، رئيس هيئة النيابة الإدارية، إحالة مدير مدرسة شدوان الابتدائية بالغردقة للمحاكمة التأديبية العاجلة، وذلك لقيامه بتكرار سب الدين على مدار يوم عمله للمعلمين بالمدرسة والسب والإهانة للمعلمين والمعلمات وجمع مبالغ مالية من المعلمين بالمدرسة بقيمة ٥٠ جنيهًا لبناء غرفة استراحة لهم بالمدرسة والاستيلاء على هذه المبالغ التي قام بجمعها دون القيام بالبناء.

كما تضمنت الاتهامات أن المتهم ادعى كذبا ضد بعض المعلمين والمعلمات بالمدرسة بإثارة الفوضى السياسية وتهديد السلم العام والترويج للشائعات على خلاف الحقيقة.

وكشفت التحقيقات التي أجراها المستشار عبدالعزيز العزالي، رئيس النيابة الإدارية، والتي أشرف عليها المستشار إسلام مقلد، مدير النيابة، أن المتهم قام باستخدام قلم أحمر يحتوي على مواد قابلة للإزالة بغرض التلاعب بسجل الحضور والانصراف.

وقرر المستشار إسلام مقلد إبعاد مدير المدرسة عن أي وظيفة لها علاقة بالعملية التعليمية المباشرة مع التلاميذ وتحويله للعمل الإداري بمديرية التربية والتعليم وعدم قبول استقالته أو إحالته للمعاش ووقف ترقيته حتى صدور حكم المحكمة التأديبية في القضية.

هذا المقال "إحالة مدير مدرسة بالغردقة للمحاكمة: سبّ الدين للمعلمين واستولى على أموالهم" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (المصرى اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المصرى اليوم.

الكاتب

زينب شبيب

أخبار ذات صلة

0 تعليق