التموين: خلال ساعات ظهور رسالة انذار بالحذف من الدعم التمويني لهذه الفئات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مع بداية شهر مارس الجاري، ستبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية في إرسال رسالة لأصحاب البطاقات التموينية، بالحذف من البطاقة التموينية، وذلك مع بدء تطبيق المرحلة الثانية لتنقية البطاقات التموينية ، والتي سوف تشهد تطبيق عدد من المؤشرات الجديدة التي سيتم على ضوئها استبعاد غير المستحقين للدعم التمويني من قاعدة  بيانات منظومة البطاقات التموينية.

وسوف تظهر هذه الرسالة في إيصال صرف الدعم التمويني أو الخبز، توضح بأنه تم استبعاده من الدعم بسبب المحددات ال5 التي تم الاعلان عنها سابقاً وسبب هذا الحذف.

وفي ذات السياق قال وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على المصيلحي، بأنه سوف يتم إنذار المواطن الذي سيتم حذفه من منظومة البطاقات التموينية بسبب إنطباق أياً من الأمور أو المحددات التي تم الاعلان عنها للأستبعاد.

وأشار وزير التموين بأنه سوف يتم فتح الباب أمام المواطنين الذين تم حذفهم من الدعم التمويني لتقديم تظلماتهم من الاستبعاد من خلال الموقع الالكتروني دعم مصر بداية من منتصف الشهر الجاري.

وأضاف وزير التموين أن المحددات التي سوف يتم على ضوئها حذف غير المستحقين للدعم بالمرحلة الثانية لتنقية البطاقات التموينية هي :

1- استهلاك المواطن من الكهرباء أعلي من 650 كيلو وات شهريا.

2- فاتورة المحمول تزيد عن 800 جنيه شهريا.

3- امتلاك سيارة فارهة موديل 2014 فأحدث.

4- دفع مصروفات مدرسية سنوية أعلي من 30 ألف جنيه.

5- أن يكون المواطن من الوظائف العليا مثل رئيس مجلس إدارة أو عضو مجلس إدارة.

المصدر : نجوم مصرية

هذا المقال "التموين: خلال ساعات ظهور رسالة انذار بالحذف من الدعم التمويني لهذه الفئات" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (نجوم مصرية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو نجوم مصرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق