تعرف على طقس اليوم الثلاثاء ودرجات الحرارة المتوقعة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نقدم توقعات حالة الجو فى مصر وبعض الدول العربية اليوم الثلاثاء، حيث يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس مائل للبرودة على السواحل الشرقية، معتدل على السواحل الغربية والوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

 

 

 حالة الطقس اليوم فى مصر

 

 

كما يتوقع الخبراء أن تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد،  تكون كثيفة على بعض المناطق ، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة والرياح اغلبها جنوبيه شرقيه معتدلة.

 

وعن حالة البحر المتوسط فهو خفيف إلى معتدل، وارتفاع الموج من 1 إلى 1.5 متر والرياح السطحية جنوبية غربية ، أما عن حالة البحر الأحمر خفيف إلى معتدل وارتفاع الموج من 1 إلى 1.5 متر والرياح السطحية شرقية إلى شمالية غربية .

 

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة اليوم،  القاهرة العظمى 19 درجة والصغرى 11 درجة، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 10 درجات، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 8 درجات، وسوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 7 درجات، وقنا العظمى 23 درجة والصغرى 9 درجات، وأسوان العظمى 25 درجة والصغرى 11 درجة.

 

 

 

الطقس فى الأردن 

 

نهاراً

 

تميل درجات الحرارة الى الارتفاع قليلاً، مع بقائها دون معدلاتها العامة بقليل.

ويكون الطقس بارداً بوجه عام، وغائماً جزئياً إلى مشمس.

وتكون الرياح صباحاً غربية خفيفة السرعة، تتحول أثناء النهار الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تزيد من الاحساس بالبرودة خاصة مع ساعات المساء والليل.

 

 في خليج العقبة: 

- الرياح: شمالية مُعتدلة السرعة. - حالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف ارتفاع الموج (5-10سم). - درجة حرارة سطح مياه البحر: 22 درجة مئوية

 

ليلاً

 

يكون الطقس بارداً في عموم المناطق. 

وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة. 

ويحتمل تشكل الصقيع في مناطق محدودة من جنوب المملكة.

 

 

 

الطقس فى فلسطين 

 

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، مع بقائها دون معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة

هذا المقال "تعرف على طقس اليوم الثلاثاء ودرجات الحرارة المتوقعة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (دوت مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دوت مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق