مصرع جنين بعد إصابة والدته بطلق ناري في حفل عرس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحرير:هيثم بطاح ٣١ يناير ٢٠١٩ - ١١:٥٢ م

أصيبت ربة منزل بطلق ناري، استقر في بطنها ما أدى إلى وفاة جنينها، مساء الخميس، خلال حضورها حفل عرس لأحد أقاربها، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق. تلقى اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد أحمد رشدى مأمور قسم ثان بنها، بتلقيه إشارة من مستشفى بنها الجامعى، بوصول"م. ع" 20 عامًا، ربه منزل، مقيمه دائرة مركز شرطة شبين القناطر، مصابة بطلق ناري، أعلى البطن وتم حجزها، إثر ادعاء إصابة في عرس.

على الفور انتقل اللواء هشام سليم، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، والعميد يحيى راضي، رئيس المباحث الجنائية، إلى مكان الواقعة، ثم انتقلا لمستشفى بنها الجامعي، لإجراء التحريات واستجواب الشهود حول أسباب الواقعة. وبإجراء الكشف الطبي، على "م. ع" 20 عامًا، ربه منزل، تبين أن الرصاصة استقرت في جسم الجنين،

على الفور انتقل اللواء هشام سليم، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، والعميد يحيى راضي، رئيس المباحث الجنائية، إلى مكان الواقعة، ثم انتقلا لمستشفى بنها الجامعي، لإجراء التحريات واستجواب الشهود حول أسباب الواقعة.

وبإجراء الكشف الطبي، على "م. ع" 20 عامًا، ربه منزل، تبين أن الرصاصة استقرت في جسم الجنين، وتم إجراء عملية لتفريغ الجنين، الذي توفي بعد ساعة من ولادته.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وجارٍ ضبط المتهم.‎

اقرأ أيضًا: 

حبس مزارع أطلق الرصاص على زميله بسبب «كلب» في طوخ

كان صاحبنا وقتلناه.. حكاية جريمة ثأر في الخامسة مساء

هذا المقال "مصرع جنين بعد إصابة والدته بطلق ناري في حفل عرس" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق