رئيس تحرير الوفد: قطر أنفقت 150 مليار دولار لنشر الشائعات فى مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال الكاتب الصحفي وجدي زين الدين، إن قطر ترعى الإرهاب في كل دول العالم بصورة واضحة وكاملة، موضحًا أنها تمول الإرهاب في 77 دولة.

وأكد “زين الدين”، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامية جيهان لبيب، ببرنامجها “90 دقيقة”، المذاع على فضائية “المحور” مساء الخميس، أنه يجب اتخاذ موقف حاسم مع قطر؛ لأنها لم تردع حتى مع المقاطعة، متابعًا: “آن الأوان لأن يتخذ موقفًا شديدًا مع قطر، ولا بد أن تكون هناك وقفة مع جامعة الدول العربية ضد قطر”.

وطالب بعمل حصار مشدد على الدولة الداعمة للإرهاب، متابعًا: “دويلة صغيرة في جسم الأمة العربية ولا بد أن يكون هناك حزمًا في التعامل معها”.

وأضاف أن الدويلة الصغيرة باتت راعية للإرهاب بشكل واضح أمام العالم كله، لافتًا إلى أن مسوئلى الدولة يتبرعون بمعظم أموالها للجماعات الإرهابية، مشيرًا إلى أن قطر خصصت 150 مليار دولار لنشر الشائعات خاصة ضد مصر، معقبًا: “آن الأوان أن يتم بتر الجزء المتقيح من جسد الأمة العربية وهو البقعة الصغيرة فى الخليج”.

هذا المقال "رئيس تحرير الوفد: قطر أنفقت 150 مليار دولار لنشر الشائعات فى مصر" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق