نيابة دمياط تباشر التحقيق مع سارقة حقائب السيدات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قررت النيابة العامة بمحافظة دمياط، حبس السيدة "ع.س" البالغة من العمر 23 عاما، من محافظة الدقهلية، وتقيم فى فارسكور، متهمة فى وقائع سرقة، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

تعود أحداث الواقعة عندما تعددت بلاغات الأهالي في نطاق مركز دمياط، حول وقائع سرقة حقائب السيدات، وكثفت قوات الأمن من جهودها لضبط الجناة.

وبعد التحريات والتحقيقات أرشدت المتهمة عن 12 جهازًا محمولًا، واعترفت بارتكاب أكثر من واقعة وجرى احتجازها تمهيدًا لعرضها على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وتمكنت قوة أمنية من مديرية أمن دمياط، من إلقاء القبض على السيد عبدالمنعم عبدالعزيز أبو الدهب عاطل يبلغ من العمر ٤٠ عام ومقيم بكفر البطيخ بدمياط، وفوزي حسين حسين زيدان  71  عام فران ومقيم بناحية السرو دائرة قسم السرو  سبق اتهامه 15  قضيه "سرقة متنوعة ـ شيك ـ سلاح أبيض ـ ضرب "، ومحمد احمد عبده احمد، نجار ومقيم دمياط الجديده بتهمة  تشكيل عصابى  تخصص في إرتكاب وقائع سرقات المساكن. 

تم ضبطهم وبمواجهتهم بالتحريات اعترفوا بارتكابهم واقعة سرقة  2 دولاب و4 سرير خشب وغسالة و3  أنبوبة بوتاجاز " والمحرر عنها المحضر رقم 895 جنح قسم رأس البر لسنة 2019 عن بلاغ  عبدالعزيز طاهر محمد السقا. 

كما تبين تورطهم في واقعة سرقة عدد 2 أنبوبة بوتاجاز وغسالة عاديه والمحرر عنها المحضر رقم 783 جنح قسم رأس البر لسنة 2018 عن بلاغ  رضا احمد الرفاعي عوض، وواقعة سرقة شاشة سامسونج  والمحرر عنها المحضر رقم 4495 جنح قسم رأس البر لسنة 2018 عن بلاغ المدعو حسام إمام إمام محمد العناني، وواقعة سرقة أنبوبة بوتاجاز والمحرر عنها المحضر رقم 5123 جنح قسم رأس البر لسنة 2018 عن بلاغ  فتحي عبده الشحات البياض، وسرقة شاشة سامسونج والمحرر عنها المحضر رقم 97 جنح قسم رأس البر لسنة 2018 عن بلاغ علاء الدين السيد عوض بصل، وسرقة شاشة توشيبا وغسالة اوتوماتيك وأنبوبة بوتاجاز " والمحرر عنها المحضر رقم 5912 جنح قسم رأس البر لسنة 2018 عن بلاغ  احمد فايز حسن محيض، وواقعة سرقة ثلاجة كريازى وتلفزيون اسود وعدد 2 أنبوبة بوتاجاز وسخان كهربائي وفريزر ألاسكا وأدوات مطبخ ومفتاح سيارة وملابس والمحرر عنها المحضر رقم 5914 جنح قسم رأس البر لسنة 2018 عن بلاغ  محمد منصور راغب المغلاوي.

 

كما تبين تورطهم في واقعة سرقة ثلاجة كريازى وعدد 2 غسالة وتلفزيون اسود وعدد 2 أنبوبة بوتاجاز وأدوات مطبخ ودفايه والمحرر عنها المحضر رقم 5466 جنح قسم رأس البر لسنة 2018 وواقعة سرقة تليفزيون وريسفر وأنبوبة بوتاجاز والمحرر عنها المحضر رقم 5787 جنح  رأس البر لسنة 2018 عن بلاغ المدعو جمال صلاح محمد فورة، وواقعة سرقة بوتاجاز وثلاجة وأنبوبة بوتاجاز والمحرر عنها المحضر رقم 1149جنح  رأس البر لسنة 2018 عن بلاغ محمد أمين محمد أمين المزاحي.

كما تبين تورطهم في واقعة سرقة عدد 4 سرير وعدد 2 دولاب وثلاجة وبوتاجاز والمحرر عنها المحضر رقم 7153 جنح قسم رأس البر لسنة 2018 عن بلاغ المدعو  حامد كيوان، وواقعة سرقة تلفزيون وبوتاجاز ودولاب وسرير أطفال والمحرر عنها المحضر رقم 946 جنح قسم رأس البر لسنة 2019 عن بلاغ المدعو  أمال احمد السيد حسن، وواقعة سرقة عدد 2 شاشة توشيبا وأنبوبة بوتاجاز والمحرر عنها المحضر رقم 945 جنح قسم رأس البر لسنة 2017 عن بلاغ  محمد إسماعيل يوسف يوسف.

هذا المقال "نيابة دمياط تباشر التحقيق مع سارقة حقائب السيدات" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق