المولودية يتعادل مع المريخ في ربع نهائي كأس زايد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحرير:هاني العوضي ٣١ يناير ٢٠١٩ - ١١:٢٤ م

تعادل فريق مولودية الجزائر الجزائري مع نظيره فريق المريخ السوداني مساء اليوم الخميس، بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما على ملعب 5 جويلية بمدينة الجزائر في ثاني مباريات ذهاب دور ربع نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال. المباراة جاءت متوسطة الأداء كانت الأغلبة فيها على فترات للاعبي المولودية الذين فشلوا في ترجمة سيطرتهم إلى فرص محققة للتهديف على مرمى المريخ السوداني، حتى عندما احتسب حكم اللقاء التونسي يوسف السرايري ركلة جزاء لصالح بطل الجزائر في الدقيقة 56، سددها عبد الرحمن بورديم بشكل غريب خارج المرمى.

وفي الشوط الثاني، ألغى المصري أحمد الغندور الحكم الخامس هدفاً أحرزه فريق المولودية في الدقيقة 73، وأهدر الثلاثي محمد سويبع، وسفيان بن دبكة، وعبد الرحمن حشود، أهدروا أهدافا محققة، في الدقائق 84 و90 و95، على الترتيب. ومن المنتظر أن يقام لقاء الإياب بين الفريقين في الـ 16 من شهر فبراير المقبل على استاد

وفي الشوط الثاني، ألغى المصري أحمد الغندور الحكم الخامس هدفاً أحرزه فريق المولودية في الدقيقة 73، وأهدر الثلاثي محمد سويبع، وسفيان بن دبكة، وعبد الرحمن حشود، أهدروا أهدافا محققة، في الدقائق 84 و90 و95، على الترتيب.

ومن المنتظر أن يقام لقاء الإياب بين الفريقين في الـ 16 من شهر فبراير المقبل على استاد نادي المريخ بمدينة أم درمان السودانية، وتأهل فريق مولودية الجزائر إلى هذا الدور بعد فوزه في لقائي الذهاب والإياب من دور الـ16 بثلاثة أهداف مقابل هدف على فريق النصر السعودي، بينما تأهل فريق المريخ السوداني لهذا الدور من البطولة بعد فوزه في مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة أربعة أهداف في مقابل ثلاثة على فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

هذا المقال "المولودية يتعادل مع المريخ في ربع نهائي كأس زايد" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق