وجدي غنيم يفتح النار على قناة الجزيرة: تدعو للإلحاد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

نشر الإخواني الهارب وجدي غنيم، فيديو عبر صفحته الشخصية باحد مواقع التواصل الاجتماعي، فتح من خلاله النار على قناة الجزيرة القطرية، قائلا: "إنها قناة تدعو للكفر والإلحاد، وأن الفيلم الأخير الذى بثته هو إجرام، داعيا على كل من شارك فيه بشل يديه، وكل من يساهم أو ينشر ما وصفه بكفر قناة الجزيرة، والمسؤل عن قناة الجزيرة".

وأضاف أن ما تنشره وتبثه القناة القطرية هو إثم كبير ونشر للفاحشة فى المجتمع، موضحا أن فيلم قناة الجزيرة الأخير عن الشباب هو فيلم تكفيرى يدعو لنشر الفواحش فى المجتمع، وأن كل من أذاعوا وشارك فيه من قناة الجزيرة هو مجرم، مستكملا حديثه الذى بثه فى كلمة مسجلة " حسبى الله ونعم الوكيل فى الجزيرة"، وأن المجرمين الذين يعملون فى قناة الجزيرة وبثوا المواد الفيليمة الأخيرة، الله سيفضحهم فى الدنيا قريبا، لما قاموا به وبثوا الفيلم الذى يدعو للكفر والإلحاد فى المجتمع.

على صعيد آخر، قام وجدي غنيم بمهاجمة، إبراهيم منير القائم بأعمال المرشد العام لجماعة الإخوان الإرهابية، بعد تصريحه الأخير الذى غازل فيه محمد البرادعى، لتشكيل جبهة جديدة للتحريض ضد الدولة.

وقال "محمد البرادعى الذى يحترمه إبراهيم منير أمريكا هى وطنه البار وهو ضد الدين، وصديقته المقربة من اليهود، ولا يرى فرق بين البوذيين والمسلمين وغيرهم، لافتا إلى أن محمد البرادعى مجرم فكيف يطلب منه إبراهيم منير التقرب مرة أخرى".

وأضاف، على نائب المرشد بأن يتحدث بلسانه فقط دون ذكر الإخوان، والتقرب من شخصيات مثل البرادعى وغيره.

واستكمل، كفاك انبطاح، فلن يستجيب لك من البرادعى أو غيره، وحسبى الله ونعم الوكيل فيك، فكيف الأن تقدم تنازلات على حساب شباب الجماعة".

هذا المقال "وجدي غنيم يفتح النار على قناة الجزيرة: تدعو للإلحاد" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق