غلق وتشميع 3 مراكز تعليمية في النزهة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قاد اللواء خالد عقل، رئيس حي النزهة، حملة مكبرة أسفرت عن غلق وتشميع 3 مراكز تعليمية منها مركز تعليمي بالمنطقة الثالثة مصر للتعمير، وإزالة 3 سلالم مخالفة بمحل كوافير لقيام المخالف ببنائهم بدون ترخيص، وصادر لهم قرار إزالة، وغلق وتشميع مقهى بالسوق التجاري بالمنطقة الثالثة.

وأشار إلى غلق وتشميع مركز تعليمي بشارع محمد يوسف سليم، ورفع عداد الكهرباء بسبب تحويل الجراج لمركز تعليمي، وغلق وتشميع مركز تعليمي بشارع فريد سميكة، فضلًا عن غلق وتشميع محل بيتزا بشارع الحجاز بدون ترخيص، والتعدى على خط التنظيم.

كما أسفرت الحملة عن غلق وتشميع محل طيور مخالف بشارع على شلبي،وازالة اشغالات كشك بشارع عبدالحميد بدوي، ورفع بائع متجول بشارع عبدالحميد بدوي بالشيراتون، وإزالة حوائط مباني بعقار في شارع علي شلبي من شارع فريد سميكة.

وأكد رئيس حي النزهة، اتخاذ الإجراءات القانونية حيال مراكز التعليم بمعرفة عضو الشؤون القانونية بمديرية التربية والتعليم، وذلك بناء على خطاب الإدارة التعليمية بالنزهة والشكاوى الواردة حيال تلك المراكز.

هذا المقال "غلق وتشميع 3 مراكز تعليمية في النزهة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق