شاهد..الرئاسة:التأمين الصحى الشامل مشروع قومى يبدأ ببورسعيد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية

قال السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن المشروع القومى للتأمين الصحى الشامل، مشروع طموح سيبدأ من  محافظة بورسعيد، كمرحلة أولى، والتى تضم بورسعيد ومدن القناة وشمال وجنوب سيناء.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية للتليفزيون المصرى، أن هناك توجيهات من رئيس الجمهورية بالالتزام بالجداول الزمنية، وإعداد المستشفيات على أعلى مستوى، بما يضمن تقديم خدمة صحية ذات جودة عالية للمواطنين، لتكون انطلاقة ناجحة لتعمم بجميع أنحاء الجمهورية.

وأشار المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إلى أنه وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد قدمت عرضاً للحملات التى تقوم بها الوزارة فى إطار الحملة القومية لمكافحة فيروس سى.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد اجتمع اليوم، مع الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد معيط وزير المالية، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان.

 

 

 

هذا المقال "شاهد..الرئاسة:التأمين الصحى الشامل مشروع قومى يبدأ ببورسعيد" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (دوت مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دوت مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق